مدرب عُمان: لهذا السبب سنقيم معسكرنا في دبي

ظهر الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب منتخب عمان الأول في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، تحدث خلاله عن البرنامج التحضيري الجديد للفريق بعدما علقت السلطات العمانية الأنشطة الرياضية كافة.

واختار برانكو مدينة دبي لخوض معسكر تدريبي جديد، للتحضير لاستكمال مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال برانكو في المؤتمر الصحفي اليوم: “اخترنا إقامة معسكرنا في دبي مرة أخرى لأن الإجراءات هناك سهلة مقارنة بالدول الأخرى”.

وأضاف: “رغم صعوبة تنسيق المباريات الودية بسبب أن هذه الفترة خارج أيام الفيفا، إلا أن محاولاتنا جارية لترتيب مباراتين وديتين سواء مع أندية أو منتخبات، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة”.

وأردف قائلا: “الأهم حاليا، الحفاظ على اللياقة البدنية للاعبين. ستكون تحضيراتنا على فترتين، الأولى من 17 أبريل/ نيسان حتى 5 مايو/ أيار، والثانية من بعد إجازة العيد وحتى 31 مايو”.

وأوضح: “سنخوض وديتين قبل السفر إلى الدوحة لاستكمال مباريات التصفيات”.

وأتم: “إلغاء المسابقات في السلطنة، وتعليق النشاط الرياضي قرارات حكومية يجب احترامها، لأن هذا الوباء عالمي، وليس في عمان فقط” مشيرا إلى أن الأمر نفسه موجود حتى في أوروبا التي باتت فيها الأنشطة الرياضية محدودة.

 

 

نقلا عن كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى