قرعة نصف نهائي الكأس الغالية تحت المجهر..اليوم

تجرى في تمام الساعة الواحدة ظهر الغد مراسم سحب قرعة الدور نصف النهائي من مسابقة كأس جلالة السلطان لكرة القدم للموسم الكروي الحالي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢ وذلك عقب اكتمال عقد المتأهلين للدور نصف النهائي ممثلا في أندية ظفار حامل اللقب والنصر بطل المسابقة ٥ مرات والسيب بطل المسابقة ٣ مرات والرستاق الذي نجح في بلوغ هذا الدور لأول مرة في تاريخه. ويسعى ظفار المتوج باللقب في آخر نسختين للتتويج باللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشرة في تاريخه متطلعا لتعزيز سجله الذهبي على عرش المتوجين بلقب المسابقة والابتعاد بالرقم القياسي المسجل الذي ينفرد به بواقع عشرة ألقاب متقدما بفارق لقب وحيد عن غريمه التقليدي فنجاء.

ونجح ظفار في بلوغ الدور نصف النهائي من هذه النسخة عقب إقصائه للسويق بركلات الحظ الترجيحية ٦ / ٥ بعد فوز ظفار في ذهاب الدور ربع النهائي بهدف نظيف وفوز السويق في مواجهة الإياب بالنتيجة ذاتها قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لظفار في نهاية المطاف. وحجز السيب مقعده في الدور نصف النهائي عقب فوزه بثلاثية نظيفة على ضيفه صور في إياب ربع نهائي مسابقة الكأس الغالية بعد أن خيم التعادل السلبي على موقعة الذهاب التي جرت على أرضية المجمع الرياضي بصور، وحجز النصر بطاقة التأهل الحاسمة لنصف نهائي الكأس بعدما جدد فوزه في إياب ربع النهائي على حساب فنجاء بثنائية نظيفة وهي نتيجة ذاتها لمواجهة الذهاب. وأكمل نادي الرستاق أضلاع المربع الذهبي لمسابقة الكأس رغم تعادله إيابا أمام نزوى بهدف لمثله مستفيدا من تفوقه ذهابا في عقر دار منافسه بهدفين دون مقابل.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخه التي يتأهل فيها الرستاق إلى المربع الذهبي وهو النادي الوحيد الذي لم يسبق له التتويج باللقب بين الأندية المتنافسة في الدور نصف النهائي.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/قرعة-نصف-نهائي-الكأس-الغالية-تحت-المجهرغدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى