السيب وظفار يطلبان استضافة تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي

يجري الاتحاد العماني لكرة القدم مشاورات مكثفة مع ناديي السيب وظفار المشاركين في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واللذين طلبا استضافة مجموعتيهما في سلطنة عمان والمقررة أن تقام بنظام التجمع خلال الفترة ١٨ – ٢٤ مايو المقبل. وعقد صباح أمس بمقر الاتحاد اجتماع تنسيقي بين الاتحاد العماني لكرة القدم حضره فهد الرئيسي الأمين العام والمدير التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم ويوسف بن عبد الله الوهيبي نائب رئيس نادي السيب وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بطلب نادي السيب استضافة مجموعته التي تضم: الكويت الكويتي والأنصار اللبناني وجبلة السوري.

وأكد نادي السيب استعداده لاستضافة التصفيات في مسقط وجاهزيته لهذه الاستضافة في حالة السماح له من قبل اللجنة العليا المكلفة بمتابعة جائحة كورونا وبحث خلال الاجتماع الجوانب التنظيمية الأخرى من حيث الحقوق والرعاية والنقل التلفزيوني.

من جانب آخر بحث الشيخ شبيب بن هلال الحوسني نائب الأمين العام للاتحاد العماني لكرة القدم المتواجد حاليا في محافظة ظفار مع إدارة نادي ظفار طلب النادي استضافة مجموعته في صلالة والتي تضم أندية: الرفاع البحريني وشباب الخليل الفلسطيني والعربي الكويتي. وقدم الحوسني شرحا تفصيليا عن شروط الاستضافة واستمع كذلك عن جاهزية النادي لاستضافة المباريات حسب الشروط الموضوعة.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد موعد تقديم الأندية الراغبة باستضافة مجموعاتها ضمن مناطق الشرق والغرب والوسط، حيث يجب التقديم قبل 15 فبراير الحالي. وأكد أن طلبات الترشح للأندية الراغبة باستضافة مجموعتها، ستقدم عبر استمارة متكاملة ترسل عبر الاتحاد المحلي للبلد ويجب أن تتضمن الطلبات الشروط الصارمة التي اتبعها الاتحاد الآسيوي، وقد أكد على ضرورة احترام كل البنود ومراعاة إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، بالإضافة إلى كل الترتيبات اللوجستية والفندقية. من جانب أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أنه سيحدد أسماء البلدان التي ستستضيف مجموعات أنديتها، يوم 22 فبراير الجاري.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/السيب-وظفار-يطلبان-استضافة-تصفيات-كأس-الاتحاد-الآسيوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى