الاتحاد الآسيوي يختار الجزيرة الأردني لاستضافة مجموعة ظفار

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المملكة الأردنية الهاشمية ممثلًا في نادي الجزيرة الأردني لاستضافة المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي المتضمنة أندية الرفاع البحريني والقادسية الكويتي بالإضافة إلى نادي ظفار، وسوف تستأنف منافسات المجموعات 23 أكتوبر القادم، حيث سيواجه فريق ظفار منافسه لتختتم مباريات المجموعات يوم 4 نوفمبر القادم، وتقام قبل النهائي يومي 23 و24 نوفمبر، على أن تقام المباراة النهائية لمنطقة غرب آسيا يوم 1 ديسمبر 2020، على أن يتأهل الفريق الفائز إلى المباراة النهائية لمواجهة الفائز من نهائي ملحق المناطق، والتي حدد إقامتها يوم 12 ديسمبر القادم. وكان الاتحاد الآسيوي قد اختار كذلك البحرين والكويت لاستضافة منافسات المجموعات الأولى والثانية لمنطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2020.

تصور شامل

وحول استضافة الجزيرة الأردني للمجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس الاتحاد الآسيوي أكد الشيخ علي بن أحمد الرواس رئيس نادي ظفار على أن النادي لم يستلم أي خطاب رسمي باستضافة الجزيرة الأردني للمجموعة.
وأشار الشيخ رئيس نادي ظفار إلى أن نادي ظفار سبق وأن تقدم بخطاب رسمي للاتحاد العماني لكرة القدم لاستضافة المجموعة وبدوره خاطب وزارة الشؤون الرياضية والتي خاطبت اللجنة العليا المكلفة بمتابعة جائحة كورونا، حيث إن الاتحاد الآسيوي منحنا مهلة أسبوعين ولكن للأسف انقضت المهلة ولم يصل وزارة الشؤون الرياضية رد وبالتالي الاتحاد الآسيوي ليس من الممكن الانتظار أكثر.
وفيما يتعلق باجتماعات اللجنة الفنية بالنادي قال: اللجنة عقدت عدة اجتماعات لمناقشة كل ما يتعلق بكرة القدم في النادي لجميع المراحل مشيرًا إلى أن اللجنة الفنية سوف تعمل تصورا شاملا وسوف تجتمع مع الأجهزة الفنية والإدارية للمراحل السنية قريبا.

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى