مدرب المنتخب العُماني يشارك في حملة الاتحاد الآسيوي “إيقاف سلسلة المرض

شارك الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني لكرة القدم في الجزء الجديد من حملة /إيقاف سلسلة المرض/، التي أطلقها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في شهر مارس الماضي، والهادفة لتحقيق التأثير الإيجابي من خلال نشر رسالة الأمل والوحدة، ضمن جهود التوعية العامة وتشجيع الناس من كافة أرجاء العالم على القيام بدورهم في إيقاف انتشار فيروس كورنا المستجد (كوفيد-19).

وشارك في هذا الجزء أيضا ايكانيت بانيا لاعب وسط منتخب تايلاند ونادي تشيانغراي يونايتد، وانريكو ديل روزاريو لاعب منتخب جزر شمال ماريانا.

وأطلق الاتحاد الآسيوي في شهر مارس الماضي، حملة إيقاف سلسلة المرض، عبر هاشتاغ #BreakTheChain والتي تحمل رسالة التضامن في هذه الظروف، وكذلك الترويج لقواعد الصحة العامة التي وضعتها منظمة الصحة العالمية، خاصة من خلال البقاء في المنازل وممارسة إجراءات النظافة والتعقيم، والتأكد من ترك مساحة مع الآخرين، وكذلك احترام قواعد العزل الشخصي، وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء.

وقد حظيت هذه الحملة باهتمام ومتابعة وإشادة من قبل الاتحادات الوطنية الأعضاء، كما شهدت مبادرة أبرز وجوه كرة القدم في قارة آسيا، للمشاركة فيها، وتأكيد دعمهم لكل الجهود المبذولة لإيقاف سلسة مرض كورونا، ولا زال المزيد من النجوم يتسابقون بشكل منقطع النظير لتقديم مساهماتهم في هذه الحملة.

وكان المعز علي، نجم المنتخب القطري ونادي الدحيل، قد شارك في حملة “إيقاف سلسلة المرض”.. حيث ناشد صاحب الرقم القياسي في تسجيل عدد الأهداف خلال كأس آسيا لكرة القدم، 2019، الجميع بالصبر والتفهم في هذه الظروف الصعبة. وقال المعز علي: “إن الجيل الشاب يجب أن يقوم بدور كبير في مكافحة انتشار /كوفيد-19/، بغض النظر عن العمر، يجب أن نتعامل مع الأمر بجدية لأن هذا الفيروس شديد العدوى، وسيؤثر على عائلاتنا وأصدقائنا، أرجو من الجميع الالتزام بنصائح منظمة الصحة العالمية والقواعد التي تضعها الحكومات المحلية من أجل المساعدة على احتواء هذه الجائحة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى