قمة الدوري العماني تنتهي بالتعادل

تعادل السيب وظفار بنتيجة (1-1) بختام الجولة 23 من الدوري، على ملعب مجمع السيب الرياضي،ورفع السيب رصيده إلى 50 نقطة في صدارة الترتيب، في حين رفع ظفار رصيده إلى 45 نقطة في مركز الوصيف.

سجل هدف ظفار عمر المالكي (40)، وتعادل للسيب جيبولا (80)،وأهدر عمر المالكي فرصة افتتاح التسجيل لصالح ظفار في الدقيقة 13، إثر ركنية نفذها قاسم سعيد وحولها المالكي رأسية فوق المرمى.،وكاد هوجو لوبيز أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 28 إثر ركنية نفذها علي البوسعيدي وحولها لوبيز بكعبه، حيث مرت الكرة بجانب القائم الأيمن للحارس السيباوي،وافتتح ظفار التسجيل في الدقيقة 40 إثر خطأ فادح من حارس السيب أحمد الرواحي، حيث استغله عمر المالكي وسجل مباشرة في الشباك،وحاول جيبولا تسجيل هدف بعيد من تسديدة صاروخية في الدقيقة 44 علت عارضة الحارس فايز الرشيدي.

وسدد يونس المشيفري كرة قوية من ضربة حرة في الدقيقة 77 مرت بجانب القائم الأيسر للحارس الظفراوي.
وعادل السيب في الدقيقة 80 عبر نجمه جيبولا، إثر تمريرة من عيد الفارسي، حيث تقدم جيبولا وسدد كرة صاروخية من خارج المنطقة ارتطمت بالقائم الأيسر ودخلت المرمى.

مسقط يكسب صحار ٣/ صفر

كسب فريق مسقط لكرة القدم ضيفه صحار بنتيجة كبيرة ٣/‏‏ صفر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ملعب استاد السيب الرياضي في اليوم الثاني لمنافسات الجولة ٢٣ لدوري عمانتل للموسم الحالي . وشهدت المباراة حضورا قليلا من مشجعي الفريقين .
أهداف مسقط الثلاثة جاء عن طريق محترفيه الأجانب لاوسن بيكاري من ضربة جزاء سجل منها في الدقيقة ٢٦ ، وعزز المتألق البرازيلي فينسيوس النتيجة بإضافته الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين٦٠ و٦٤.
وبالفوز الذي حققه مسقط يصل للنقطة ٣١ ويتساوى مع صحار الذي بخسارته يتوقف رصيده عند ٣١ نقطة وتراجع قليلا في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الذي بدأ يقترب رويدا رويدا من نهايته .

عمان يتفوق بثلاثية على مرباط

حقق عمان فوزا مثيرا على مرباط بنتيجة (3-1)، على ملعب مجمع صلالة الرياضي لحساب الجولة 23 من الدوري.

ورفع عمان رصيده إلى 26 نقطة في المركز 12 متساويا مع العروبة، في حين تجمد رصيد مرباط عند 12 نقطة في ذيل الترتيب.

وشهدت المباراة تسجيل عمان لهدفه الأول في الدقيقة 32 عبر نجمه اشهاد عبيد.وأضاف عمان الهدف الثاني بهدف عكسي سجله فهد نصيب في الدقيقة 41، بعد عرضية من اشهاد عبيد.

ومع انطلاق الشوط الثاني فعّل مرباط جبهته الهجومية، حيث سجل بريان كابريس هدف تقليص الفارق في الدقيقة 61 من علامة الجزاء.

وسجل عمان هدف تأكيد الفوز في الدقيقة 83، عبر نجم المباراة اشهاد عبيد بعد تسديدة صاروخية سكنت شباك هاني نجم الدين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى