النهضة يفرامل المتصدر …ومسقط وعمان يحققان الانتصار

أختتمت مساء الأمس السبت مباريات الأسبوع ال20 من دوري عمانتل 2020/2019 ،وجاءت نتائجها الى النحو التالي:

تعادل فريقا النهضة والسيب بنتيجة (1-1) لحساب الجولة 20 من الدوري العماني الممتاز لكرة القدم بالمباراة التي جرت على ملعب مجمع البريمي.

ورفع السيب رصيده إلى 45 نقطة في صدارة ترتيب الدوري وبفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه ظفار، في حين رفع النهضة رصيده إلى 26 نقطة في المركز السابع.

وشهدت المباراة افتتاح النهضة للتسجيل في الدقيقة 33 إثر كرة عرضية من علي الرشيدي حولها جوناثان بيهي برأسية على يسار الحارس أحمد الرواحي في الشباك.

وعادل السيب من علامة الجزاء في الدقيقة 42 عبر ليوسيسيو سامي.

ومع انطلاق الشوط الثاني حاول السيب تسجيل هدف التقدم عبر شن هجمات مكثفة، في ظل اعتماد النهضة على المرتدات لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

صاروخية بيكاي تقود مسقط للفوز على السويق

حقق مسقط فوزا صعبا على حساب السويق بنتيجة (1-0) لحساب الجولة 20 من الدوري العماني الممتاز لكرة القدم في المباراة التي جرت على ملعب مجمع الرستاق الرياضي.

ورفع مسقط رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد السويق عند 21 نقطة في المركز 11.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي حيث سيطر الحذر على طرفي اللقاء. ومع انطلاق الشوط الثاني سجل لاوسن بيكاي هدف التقدم لمسقط بعد تمريرة من ايتور دانييل حيث روض الكرة وسددها صاروخية على يسار الحارس عمار الرشيدي.

وحاول السويق الرد على هدف مسقط، وسط صلابة دفاعية وتألق للحارس مازن الكاسبي.

 

حقق عمان فوزا صعبا على حساب صحار بنتيجة (1-0) لحساب الجولة 20 من الدوري العماني الممتاز لكرة القدم في المباراة التي جرت على ملعب مجمع السيب الرياضي.

عمان يقتنص فوزا صعبا من صحار

ورفع عمان رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر، في حين تجمد رصيد صحار عند النقطة 27 في المركز الخامس.

وشهدت الدقيقة 7 محاولة خطيرة لصالح صحار إثر انفراد موسى كمارا وتسديد كرة نحو المرمى، لكن المدافع عيسى البلوشي أنقذ الموقف من على خط المرمى.
وكاد سالم المقبالي أن يسجل لصحار في الدقيقة 11 إثر تمريرة من موسى كمارا وخطأ دفاعي في التشتيت، حيث وصلت الكرة إلى المقبالي الذي سدد بقوة وأنقذها الحارس محمد الذيب ببراعة.
وأنقذت العارضة مرمى عمان من تسديدة يعقوب عبد الكريم بعد تمريرة من فيصل البريكي في الدقيقة 16.
وافتتح عمان التسجيل في الدقيقة 41 عبر ادريانو دامتيا، وذلك بعد استلامه كرة بدأها اشهاد عبيد وصلت إلى بيفيل برويشكن الذي حولها بدوره إلى ادريانو حيث سددها مباشرة في شباك داوود الكمالي.
ومع انطلاق الشوط الثاني حاول صحار تعديل نتيجة اللقاء من خلال تكثيف هجماته إذ حصل فيصل البريكي على ضربة حرة في الدقيقة 60 سددها بقوة، ومرت إلى جانب القائم الأيسر لحارس عمان.
وكاد عادل عبدالله أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 إثر كرة عرضية من فيصل البريكي حولها برأسية نحو المرمى وأنقذها الحارس.

 

شاهد الاهداف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى