ظفار يكسب الجزيرة الأردني بهدف المقبالي في كأس الاتحاد الآسيوي

كسب فريق ظفار العلامة الكاملة عندما تمكن من التغلب على منافسه فريق الجزيرة الأردني خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن منافسات ذهاب المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي ومن خلال مجريات المباراة والتي قدم الفريقان من خلال مجريات الشوط الأول مستوى متكافئا في جانب الفرص والنتيجة إلا أن ظفار تمكن من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ٥٩ من ضربة جزاء عن طريق عبدالعزيز المقبالي.
تبدل الفريقان الهجمات منذ انطلاقة المباراة ومن هجمة مضادة في الدقيقة الثانية اطلق من خلالها رايد إبراهيم تسديدة اعتلت عارضة مرمى الحارس نور الدين زيد حارس مرمى الجزيرة الاردني. الدقيقة ٧ شهدت تسديدة اطلقها عبدالعزيز المقبالي اعتلت عارضة مرمى المنافس الذي باشر هجماته على مرمى منافسه ما لبث وان انحصر اللعب في وسط الملعب حتى الدقيقة ٢٣ التي من خلالها اضاع صلاح اليحيائي فرصة هدفا اثر هجمة مضادة تباطأ من خلالها اليحيائي في تنفيذ الكرة.
واصل بعدها الفريقان تبادل الهجمات حتى الدقيقة ٢٩ التي من خلالها أضاع الجزيرة فرصة هدفا اثر هجمة مضادة سدد من خلالها عبدالله مهند تسديدة مرت بجوار مرمى الحارس فايز الرشيدي حارس مرمى فريق ظفار.
الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول شهدت حراك كبير من قبل الفريقين خاصة من جانب لاعبي فريق الجزيرة الذي حاول اصطياد شباك الرشيدي من خلال التسديدات المتتالية إلا وقت الشوط انتهى بنتيجة سلبية.
مع انطلاقة الشوط الثاني إجراء مدرب ظفار محمد عبدالعظيم اول التغييرات باشراك معتز صالح بدلا من رايد ابراهيم وشن ظفار جملة من الهجمات لم تستغل الاستغلال الأمثل ابرزها فرصة البديل معتز صالح الذي ارسل عرضية لم تجد المتابعة الجيدة من قبل زملائه . الدقيقة ٤٩ كاد من خلالها فريق الجزيرة اثر هجمة مضادة اطلق من خلالها ابراهيم مهند تسديدة خرجت إلى خارج الملعب وفي الدقيقة ٥٩ احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لظفار عندما عرقل مدافع الجزيرة اللاعب علي النجار في منطقة الجزاء نفذها عبدالعزيز المقبالي في شباك المنافس محرزا هدف السبق لظفار.
واصل الفريقان تبادل الهجمات حتي الدقيقة ٨٥ التي أضاع من خلالها الجزيرة فرصة التعديل اثر هجمة مضادة استقبل من خلالها حمزة فؤاد عرضية براسية وصلت بين أحضان الحارس فايز الرشيدي ومن هجمة مضادة في الدقيقة ٨٧ أضاع البدي السوداني بكري فرصة تعزيز النتيجة اثر انفراده بالحارس الذي تمكن من استخلاص الكرة . الدقائق المتبقية من عمر المباراة شهدت هجمات متبادلة من الفريقين وأضاع المقبالي فرصة هدف في الدقيقة ٩٠ اثر تسديدة قوية مرت بجوار المرمى لتكون الدقائق بدل الضائع محل حراك حتى اطلق حكم المباراة صفارته عن انتهاء المباراة بفوز ظفار بهدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى