تعرف على نتائج دوري الدرجة الأولى في أولى جولاته

أقيمت اليوم خمس مباريات مع انطلاق الجولة الأولى من المرحلة الثانية لدوري الدرجة الأولى لموسم 2020/2019 وجاءت نتائجها على النحو التالي:

صور يقتنص فوزا صعبا من الخابورة بهدف السناني

حقق نادي صور فوزا مهما على الخابورة بهدف من إمضاء مهاجمه محمد السناني ليحقق انتصارا مهما.
حيث استضاف نادي الخابورة على ملعبه في محافظة شمال الباطنة ضيفه نادي صور القادم من الشرقية في افتتاح الجولة الأولى للمرحلة الثانية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.
وجاءت هذه المباراة لحساب المجموعة الأولى والتي تضم 6 فرق فبالإضافة للخابورة وصور يتواجد في هذه المجموعة أيضا اندية الاتحاد والشباب وعبري وصلالة.

 

نزوى يحقق فوزا قاتلا على المصنعة 2 /‏ 1

 

حقق نزوى فوزا قاتلا على ضيفه المصنعة بهدفين مقابل هدف بعدما كان متأخرا في النتيجة في اللقاء الافتتاحي للمرحلة الثانية من دوري الدرجة الأولى للمجموعة الثانية في اللقاء الذي جرى على ملعب نادي نزوى فرع بركة الموز وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وجاءت أهداف اللقاء في الشوط الثاني حيث استطاع فريق المصنعة افتتاح التسجيل عن طريق اللاعب عبدالرحمن عيد في الدقيقة 59 ولم تمر سوى ثماني دقائق حتى استطاع اللاعب بدر الجابري إدراك التعادل لفريق نزوى وفي الوقت القاتل وقبل ان يطلق الحكم صافرة النهاية اقتنص اللاعب المُجيد عبدالرحمن العمري هدف الفوز لفريق نزوى ليخطف نقاط المباراة الثلاث مفتتحاً مشواره بطريقة مثالية.

 

بدية يكرم ضيفه المضيبي بهدفين

 

أكرم نادي بدية ضيفه المضيبي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الحماسي الذي جمع بينهما مساء امس الاثنين على أرضية ملعب بدية بمحافظة شمال الشرقية، ضمن مباريات الدور الثاني بدوري الدرجة الاولى لكرة القدم. سجل هدفي الفوز لبدية في الشوط الثاني كل من جانجي باب في الدقيقة ٢٠ والأجنبي لقمان في الدقيقة ٣٠ بينا جاء هدف المضيبي عن طريق قاسم البراشدي في الدقيقة ٢٥ من الشوط الاول.

 

الشباب يتغلب على صلالة بهدفين مقابل هدف

 

تمكن الشباب من الفوز على مضيفه صلالة بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على ملعب المجمع الرياضي بولاية الرستاق ضمن الجولة الأولى من دوري الدرجة الأولى للمرحلة الثانية . أحزر أهداف اللقاء للشباب البراء المعولي ومصطفى كويتات ولصلالة هشام سعد.

 

التعادل السلبي يفرض نفسه على لقاء سمائل وبوشر

كسب نادي بوشر نقطة من سمائل بعد تعادلهما بنتيجة سلبية في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب سمائل في مستهل تصفيات الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى المؤهلة إلى دوري عمانتل.
جاءت بداية الشوط الأول بأفضلية للضيوف من خلال الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب واستمر الحال قرابة العشر الدقائق الأولى بعدها استشعر سمائل خطورة الموقف وتبادل الاستحواذ مع بوشر،ومرت دقائق الشوط الأول دون تسجيل اي هجمة حقيقية لكلا الطرفين.
بداية الشوط الثاني لم تختلف عن مجريات الشوط الأول من حيث الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب وبدت رغبة الفريقين واضحة في خطف نقاط المباراة الأولى للتصفيات النهائية إلا أن ضعف الجانب الهجومي للطرفين عكس نتيجة اللقاء السلبي.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى