صور يسعى لتعويض الخسارة بثنائية أمام هلال القدس الفلسطيني

يتطلَّع نادي صور -بطل الكأس الغالية النسخة الماضية- إلى عبور الملحق المؤهِّل لدور المجموعات لبطولة كأس الإتحاد الاسيوي، عندما يلاقي هلال القدس الفسلطيني؛ في مباراة الإياب التي ستقام اليوم الثلاثاء، على استاد السيب الرياضي، الساعة 6:30 مساء.

وخسر نادي صور مباراة الذهاب التي أقيمت في فلسطين بهدفين دون رد، وبات عليه الفوز بفارق أكثر من هدفين لتجاوز عقبة الملحق والتأهل لدور المجموعات.وسيسعى صاحب الأرض والجمهور لتحسين الصورة التي ظهر بها في مباراة الذهاب لعدة ظروف ذكرها مدرب الفريق أحمد الغيلاني في وقت سابق كبرودة الطقس والأمطار واللعب في ملعب بالعشب الصناعي.

مواجهة الإياب بين صور العماني وهلال القدس الفلسطيني، جانب من تدريبات صورو تطلعات لاعبي الفريق والجهاز الفني كبيرة لمحو تلك الصورة وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد لاسيما أنها تقام في السلطنة وفي ظروف أفضل من التي واجهت الفريق في رحلته إلى فلسطين.

وفي المقابل فإن فريق هلال القدس الفلسطيني وضع قدمه الأولى في دوري المجموعات وتبقت له القدم الثانية التي يأمل أن يكملها يوم غد لاسيما وأنه يلعب بأكثر من فرصة للتأهل وهي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف.

عبَّر أمجد طه مدرب هلال القدس عن أمنياته لتحقيق الفوز مجددًا على منافسه، والعبور لدور المجموعات، مشيرًا لجاهزية لاعبيه واكتمال صفوفه لاتمام تلك المهمة. وأضاف: أدينا ثلاث حصص تدريبية في مسقط، والأسماء التي عززنا بها الصفوف مفيدة، وسرعان ما انسجمت مع الفريق، والأجواء تبدو مواتية لتحقيق فوز جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى