النهضة يحقق فوزا مثيرا على فنجاء

حقق النهضة فوزا مثيرا على فنجاء بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جرت على ملعب ستاد السيب ضمن ختام الجولة ال11 من الدوري العماني.

ورفع النهضة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس ، في حين تجمد رصيد فنجاء عند 15 نقطة في المركز التاسع.

سجل أهداف النهضة، سعد سهيل (28) وعمر الحسني بهدف عكسي (46) وعلي ضاحي (62) وعبد الواسع المطري (90+3).

سجل هدفي فنجاء عبد المعين المرزوقي (21)، العبد النوفلي (59).
وحاول عبد الواسع المطري تسجيل هدف للنهضة في الدقيقة 14 عبر تسديدة من خارج المنطقة مرت بسنتيمترات قليلة فوق مرمى الحارس رياض العلوي.
وافتتح فنجاء التسجيل في الدقيقة 21 عبر عبد المعين المرزوقي بضربة حرة بعيدة وضعها بشكل مفاجئ ومباغت في الزاوية الصعبة للحارس النهضاوي.
وأنقذ رياض العلوي مرمى فريقه من هدف محقق في الدقيقة 27 بعد تسديدة من محمد البلوشي.
وسجل سعد سهيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 29 بعد ضربة حرة نفذها منصور النعيمي، وصلت إلى سهيل الذي سددها مباشرة في المرمى.
وأنقذ القائم الأيسر مرمى فنجاء من هدف ثان في الدقيقة 38 بعد مراوغة عبد الواسع المطري لدفاعات المنافس وتسديده كرة متقنة ارتدت من القائم.
ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 46، فاجأ النهضة مضيفه بالهدف الثاني بعد تمريرات بينية بين عبد الواسع المطري وعزيز شيبولا، ليمرر الأخير عرضية وضعها المدافع عمر الحسني بالخطأ في مرمى فريقه.
وحاول فنجاء تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 55 بعد عرضية من العبد النوفلي، حولها النورس الفارسي رأسية في المرمى، لينقذها الحارس سهيل المخيني ببراعة.
وتابع المخيني تألقه بتصدي رائع في الدقيقة 56 بعد تسديدة صاروخية من العبد النوفلي.
وسجل العبد النوفلي هدف التعادل في الدقيقة 59 بعد تمريرة من عمر الحسني وصلت إلى رأس سعيد الرزيقي الذي مررها بدوره إلى النوفلي ليحولها راسية في الشباك النهضاوية.
وعاد النهضة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 62 بعد تمريرة من عبد الواسع المطري إلى محمد البلوشي الذي مررها إلى علي ضاحي حيث سدد مباشرة داخل الشباك.
وأنقذت العارضة مرمى فنجاء من هدف رابع في الدقيقة 87 إثر مراوغة عبد الواسع المطري لدفاعات الأصفر وتسديده كرة من خارج المنطقة ارتدت من العارضة.
وأضاف عبد الواسع المطري الهدف الرابع للنهضة في الدقيقة 90+3 إثر تمريرة علي الجابري وضعته منفرداً ليراوغ الحارس ويسجل في الشباك بسهولة.
https://www.youtube.com/watch?v=1Yjmr5pQx6c&t=5s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى