4 مواجهات في «عمانتل» تدشن الجولة رقم 9

تتجدد الإثارة في الدوري مع عودته من جديد في الجولة التاسعة التي تبدو عبر مواجهة اليوم الأول منها في 4 مباريات محكومة بحسابات الجولة الماضية التي كانت حافلة بالتنافس القوي والجدية في الملاعب المختلفة وبرزت طموحات جميع الفرق واضحة وهي تستهدف التفوق وكسب النقاط كاملة وهو ما تترجم في ارض الواقع بكثرة حالات الفوز.
تأتي انطلاقة مباريات الدوري في ظل غياب النجوم الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب الوطني الأول في منافسات بطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين التي انطلقت أمس الأول في العاصمة القطرية الدوحة وتتواصل فعالياتها حتى يوم 8 ديسمبر المقبل.

 

صحم – النهضة صدام قوي ومثير

تعتبر المواجهة التي تجمع بين صحم والنهضة واحدة من أهم وأقوى مواجهات الجولة الحالية وتمثل اختبارا صعبا لفريق صحم الذي ظل متصدرا للمنافسة منذ بدايتها ليخسر في الجولة الماضية أمام السويق مما جعله يفقد الصدارة لصالح السيب بفارق الأهداف وأي خسارة جديدة تعني تراجع الفريق وضياع حلم المنافسة على اللقب في النسخة الحالية.
ويأمل النهضة في مواصلة صحوته وتحقيق فوز ثان على التوالي بعد فوزه على مسقط بهدفين مقابل هدف.
يملك صحم 17 نقطة في رصيده، فيما للنهضة 11 نقطة في المركز الثامن ويمثل الفوز طموحا مشتركا للفريقين.

 

ظفار.. مزيــد مــن التأمين عـــبـــر نقـــاط نـــادي عمـــان

يخطط نادي ظفار إلى تأمين طريقه للاقتراب من الصدارة وفي ذات الوقت مواصلة انتصاراته بعد الفوز الكبير الذي حققه على فريق صحار بثلاثية في الجولة الماضية، فيما يأمل عمان هو الآخر في مواصلة النتائج الإيجابية بعد فوزه على العروبة بهدف في الجولة الماضية.
ويحتل فريق ظفار المركز الرابع برصيد 14 نقطة وفارق 3 نقاط عن السيب وصحم المتصدرين لذلك يمثل الفوز له غاية كبيرة ويدعم هدف الدفاع عن اللقب، فيما يملك نادي عمان في رصيده 12 نقطة في المركز السابع وهو ما يمنحه الدوافع والحافز للاستمرارية في حصد النقاط والتقدم في سلم الترتيب.
يفتقد فريق ظفار نخبة من عناصره الأساسية التي تشارك مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الخليج ليجد مدربه التونسي ايمن نفسه أمام خيارات منح الفرصة للعناصر البديلة من الشباب وتشجيعهم من اجل تأمين مشوار طيب للفريق وتعويض غياب النجوم الأساسيين.
ويأمل فريق نادي عمان في استغلال غياب عناصر أساسية في فريق ظفار وتحقيق فوز سيكون بمثابة قوة دفع معنوية كبيرة ويقفز به في مقدمة الترتيب العام.

 

مسقط والرستاق.. جريحان يبحثان عن التعويض

جمعت الخسارة في الجولة الماضية بين فريقي مسقط والرستاق، حيث خسر الأول أمام النهضة، بينما خسر الثاني مباراته أمام السيب بهدف قاتل.
تسببت خسارة الرستاق في الإطاحة بمدرب الفريق علي الخنبشي واليوم ستكون بصمة فنية جديدة حاضرة في المباراة عبر المدرب الذي سيقود الرستاق أمام مسقط.
الفريقان يبحثان بقوة عن تحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط لضمان التقدم خطوة للأمام وتفادي أي تراجع للمراكز الأخيرة.
مسقط والرستاق متجـــــاورين في الترتيب العام بوجود الأول في المركز التاسع برصيد عشر نقاط والثاني في المركز الحادي عشر برصـــــــيد 8 نقاط.

 

فنجاء للمزيد وبهلا للتعويض

 

يرفع فريق فنجاء اليوم شعار الفوز أمام ضيفه فريق بهلا ويدخل اللقاء ساعيا إلى كسب الثلاث نقاط ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية التي تتناسب وطموحات جماهيره التي تترقب عودة فريقها من جديد للمنافسة على لقب الدوري.
فنجاء كسب مرباط بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية ليصعد إلى المركز الخامس برصيد 14 نقطة ويتواجد قريبا من الصدارة. في المقابل فإن بهلا يبحث عن التعويض في لقاء اليوم وانتزاع الفوز من فنجاء بعد خسارته في الجولة الماضية أمام النصر بهدف. ويحتل بهلا المركز العاشر برصيد عشر نقاط وعينه على التقدم مركزا على الأقل وهو ما يتطلب عدم تعرضه للخسارة مرة أخرى.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى