مساعٍ لإقامة مباريات الأحمر مع بنجلاديش والهند في بوشر وكومان يعود الثلاثاء

يبدأ المنتخب الوطني استعداده لمباراتي بنجلاديش والهند في العاشر من نوفمبر المقبل وذلك في إطار المباريات المزدوجة لتصفيات كأس العالم وآسيا وستقام المباراتان في 14 و19 .
وكان المنتخب قد حقق نتائج جيدة في التصفيات بعد أن لعب ثلاث مباريات، فاز على الهند 2/‏‏‏1 وأفغانستان 3/‏‏‏صفر وخسر بصعوبة أمام بطل آسيا المنتخب القطري في العاصمة القطرية الدوحة.
ويشارك عدد كبير من عناصر المنتخب في بطولة العالم العسكرية التي تقام في الصين وسيعودون للتجمع في العاشر من نوفمبر ويتوقع أن تشهد القائمة تغييرا طفيفا جدا .
ومن ناحية أخرى يقضي المدرب كومان إجازة قصيرة خارج السلطنة ومن المقرر أن يعود في 29 من الشهر الحالي .
وفي الجهة الأخرى يبذل اتحاد كرة القدم ووزارة الشؤون الرياضية مساعي لإقامة المباراتين أمام منتخبي بنجلاديش والهند بملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بعد أن لعب المنتخب المباراة الماضية مع أفغانستان بملعب استاد السيب، إلا أن اللاعبين يفضلون اللعب على ملعب مجمع بوشر، حيث حقق المنتخب بطولة كأس الخليج وعددا من الإنجازات للكرة العمانية، كما أن المدرجات تتسع لعدد كبير من الجماهير التي يتوقع أن تحتشد لمؤازرة الأحمر في المباريات القادمة كما حدث في آخر اللقاءات بمسقط، حيث اكتظ ملعب استاد السيب بجمهور امتلأت به المدرجات ويترقب بطل الخليج مسار القرعة التي تقام اليوم بالدوحة بعد أن توج بآخر نسخة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى