جاسم الشكيلي يستقيل من لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد العماني

اكد مصدر في الاتحاد العماني لكرة القدم عن استقالة عضو لجنة المنتخبات الوطنية هلال المخيني من منصبه ، ولم يشر المصدر عن الأسباب التي دفعت المخيني لاتخاذ هذا القرار لكن متابعون للمشهد الكروي المحوا لوجود تداخل في الصلاحيات بين عمل اللجنة والجهاز الفني للمنتخب الأول قادته  لاتخاذ هذا القرار .
وتزامنت استقالة المخيني مع استقالة جديدة لرئيس لجنة المنتخبات الوطنية الدكتور جاسم الشكيلي الذي يشغل أيضا منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم وتأتي هذه الاستقالات قبل موعد مواجهة مرتقبة مع المنتخب الأفغاني في مسقط ضمن تصفيات كاس العالم 2022 ونهائيات اسيا 2023 .
وعلق المخيني في صفحته على تويتر بصورة مرفقة للمدرب الجديد قائلا ” قليل من الواقعية .. كثير من الفوضى ” وفي تعليق اخر على صورة المدرب بيم فيربك بعبارة ” من بعدك اختلف العمل تماما ” .  والمعروف عن المدرب الهولندي بيم فيربك انه  حقق حضور قوي لمنتخب عمان بتحقيق كاس الخليج الأخيرة كما قاد منتخب عمان الى دور الـ 16 في نهائيات اسيا الأخيرة .
ويرى مراقبون ان هناك حالة من ازدواج المهام بين اعمال اللجنة الوطنية للمنتخبات بالاتحاد العماني  لكرة القدم وبين المكتب الفني للاتحاد والجهاز الفني للمنتخب الأول ،
وكان  الجهاز الفني لمنتخب عمان  قد عصف بمجموعة من اللاعبين خارج اسوار المنتخب كما استدعى أسماء جديدة ويعتقد مراقبون ان هذه الاستقالات  قد يكون لها علاقة  بقرارات الجهاز الفني المغايرة لرؤية اللجنة الوطنية ، ويقود الجهاز الفني لمنتخب عمان المدرب الهولندي اروين كومان الذي قال انه ” يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية في تصفيات كاس العالم والتصفيات الاسيوية  مع منتخب عمان ” في اول مهمة له من هذا النوع .
نقلا عن الكاس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى