استعدادات فنية ومباريات ودية تعـد الـشـباب لدوري «تكوين»

يواصل نادي الشباب تدريباته لانطلاق منافسات دوري «تكوين»، حيث بدأ الشباب تجمعه بمنتصف شهر يوليو الماضي بقيادة المدرب الوطني حسن رستم البلوشي ويساعده المدرب الوطني وليد العويسي، وقد لعب الشباب عدة مباريات ودية كانت أبرزها مع المصنعة وانتهت لصالح المصنعة بثلاثة أهداف لهدفين ومباراة مع فنجاء وانتهت بخسارة الشباب بهدف نظيف، كما لعب الفريق مع نادي السيب وانتهت لصالح السيب بهدفين دون مقابل. ويكثف الشباب استعداداته لانطلاقة مثالية لمنافسات دوري «تكوين» حيث تضم قائمة الشباب لاعبين من أبناء ولاية بركاء ووادي المعاول ودون وجود أي لاعبين أجانب مع الفريق. وحول جاهزية الفريق قال المدرب الوطني حسن رستم البلوشي: يمر نادي الشباب بمرحلة تحدٍ جديدة من خلالها نستعد جيدا لدوري «تكوين» مع وجوه جديدة من لاعبي ولايتي بركاء والمعاول الجميع يعمل بجد واجتهاد ويسعى لتقديم نفسه بشكل جيد والكل متأمل خيرا في اللاعبين الموجودين حاليا الذين تم اختيارهم للموسم الكروي ونحن على يقين تجربتهم بسيطة على مستوى وخبرة مباريات الدوري ولكن نعمل جاهدين لتهيئتهم وتجهزيهم لتقديم صورة جيدة في الدوري.

بدون تعاقدات

وأضاف: قيادتي للفريق في هذا الموسم كمدرب خطوة جيدة لي في ظل الظروف الراهنة من عدم جلب لاعبين محليين ذات جودة عالية وعدم التعاقد مع لاعبين محترفين والاعتماد بشكل كلي على أبناء النادي، ولم أرفض تكليف الإدارة لي بهذه المهمة أنا احد ابناء النادي وسأظل اخدم النادي أي كانت الظروف. وقال ايضا: العودة لدوري عمانتل ليس بالأمر السهل مع وجود أندية لها خبرات تراكميه سابقة في دوري «تكوين» وتسعى جاهدة للصعود لدوري عمانتل ولكن نبحث عن استقرار فني على مستوى اللاعبين ورفع مستواهم البدني والتكتيكي والوصول الى مرحلة نستطيع من خلالها المنافسة والعودة مجددا لدوري عمانتل.

العويسي مساعدا للمدرب

وحول تزكية ايمن العويسي للعمل كمساعد مدرب قال حسن البلوشي: هذا دافع كبير لي وذلك بعد تميز على مستوى المراحل السنية وتحقيقه بطولة الناشئين على مستوى السلطنة مرتين متتاليتين ونسعى للعمل بشكل متناغم لتقديم كل ما نملك من خبرات للاعبين وذلك للرقي بمستواهم ورفع قدراتهم الفنية وأيمن العويسي غني عن التعريف ويشكل قوة واضافة للفريق. وبلا شك أن معظم اللاعبين يمثلون النادي لأول مرة على مستوى الدوري ولكن نملك مجموعة من المواهب الجيدة التي يمكنها المشاركة واللعب في الدوري ونعمل جاهدين للعمل مع اللاعبين على عدة مراحل، واصعب مرحلة هي تجميع مجموعة كبيرة من اللاعبين تفوق 60 لاعبا وتم تصفية واختيار اللاعب الذي نراه يمكن ان يضيف بقدراته وإمكانياته وما نطمح له فنيا لأداء مباريات الدوري. وحول المباريات الودية قال البلوشي: هذه المباريات ليست المقياس لمدى قوة الفريق ولا نستعجل النتائج الإيجابية في ظل وجود مجموعة جديدة تحتاج الوقت للتجانس والعمل المكثف للوصول للهدف الذي نطمح له. واختتم حديثه بالقول: جماهير النادي وفية للفريق الأول والجميع على أمل بأن يعود نادي الشباب سريعا لدوري عمانتل ونحتاج لكل فرد في المساهمة والتشجيع والحضور والمؤازرة.

 

نقلا عن عمان الرياضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى