رائد ابراهيم يقترب من التتويج مع نادي فاليتا المالطي

اقترب رائد ابراهيم المحترف في صفوف فاليتا المالطي من التتويج من الدوري قبل جولتين فقط من بلوغ خط النهاية ، وذلك بعد فوزه رفقه فريقه في المباراة الماضية بالدوري على حساب نادي  سبارتينز ليرتفع رصيد فاليتا الى 54 نقطة في صدارة المنافسات ، وقدم رائد ابراهيم مستويات لافته مع فريقه المالطي منذ انطلاق الدوري وساهم في صنع العديد من الاهداف والانتصارات كما لعب اساسيا في غالبية المواجهات الرسمية بالدوري .

ويعد رائد ابراهيم من ابرز الاسماء الكروية الاحترافية بالسلطنة بالاضافة الى المستويات الفنية التصاعدية مع المنتخب الوطني ، ولعب مؤخرا دورا حاسما في تحقيق لقب خليجي 23 بالكويت رفقة زملائه في الفريق في البطولة التي اقيمت في يناير مطلع العام الجاري ، ويعول على اللاعب اداء ادوار محورية في نهائيات اسيا 2019 ، بعد تاهل منتخبنا في صدارة المجموعة الرابعة بعد تغلبه على فلسطين بهدف مقابل لاشيء في مسقط .

وفي حال فاز النادي المالطي بالدروي فإن الفرصة ستكون مثالية امام رائد ابراهيم لخوض مواجهات في دوري ابطال اوربا ، حيث يلعب الفريق المتاهل في تصفيات دوري الابطال ، بينما يلعب صاحب المركز الثاني والثالث في الدوري الاوربي ، وقال ابراهيم في تصريحات سابقة انه  ” يتطلع للذهاب الى ابعد نقطه مع فريقه المالطي في المنافسات الاوربية وفي مقدمتها الحصول على لقب الدوري “. .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى