4 مباريات في ذهاب ربع نهائي “كأس جلالة السلطان” الجمعة

تنطلق مساء غد الجمعة منافسات ذهاب الدور ربع نهائي لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بعد تأهل أندية النصر والشباب والسويق والبشائر وأهلي سداب والسيب وصحار وصور، حيث سيستضيف الشباب صور ويستقبل أهلي سداب صحار ويرحل النصر لملاقاة البشائر ويستضيف السيب السويق.

السويق والسيب.. الخبرة وقوة الإرادة

تختلف ظروف مباريات الكأس عن مباريات الدوري هذا ما يمكن ان تجسده مباراة السويق والسيب في الملعب وهما يبحثان عن التفوق وتحقيق النتيجة الإيجابية في اللقاء الأول بينهما ولذلك فمن المتوقع ان تشاهد الجماهير مباراة ذات طابع خاص وتشهد جهدا مضاعفا وتركيزا من الفريقين لتحقيق الفوز.
فريق السويق يتصدر دوري الأضواء بفارق كبير عن أقرب منافسيه الشباب ولكنه يعيش حاليا صدمة الخسارة الكبيرة في دوري مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي أمام فريق المالكية البحريني بخماسية أحدثت هزة كبيرة في معنويات وثقة الفريق.
سيكون الفوز هو الهدف المشترك للفريقين لذلك كل التوقعات تشير الى مباراة قوية ومثيرة سيحاول السيب فيها الاستفادة من هزة السويق الآسيوية والانقضاض عليه وتحقيق فوز سيكون له تأثيره الإيجابي على مسيرة الفريق الطامح لحسم أمر وجوده في دوري الكبار خلال هذا الموسم.

الشباب – صور.. استعادة ذكريات الماضي

تتجدد لقاءات الشباب وصحار في منافسة الكأس في مباراة تكرر سيناريوهات سابقة شهدت الكر والفر والنتائج المتبادلة بين الفريقين ما بين الفوز والتعادل والخسارة قبل ان يهبط صور الى دوري الأولى.
التوقعات تشير الى ان المباراة ستأتي عامرة بالندية والأداء القوي والجاد فكل فريق يرى نفسه مؤهلا للتواجد في الدور المقبل من مسابقة الكأس.
يتطلع فريق صور لكسب بعض الأضواء عقب هبوطه لدوري الأولى وكسب المعنويات والثقة والدعم الجماهيري لما تبقى من مشوار في مسيرته بالموسم.
تعد مباراة اليوم تحديا واختبارا حقيقا لفريق الشباب بطل كأس مازدا وطموحاته بعد أن يواصل سعيه للفوز بأكثر من لقب في هذا الموسم.
عبر الشباب فريق نزوى بكل سهولة ووضع قدمه في هذا الدور والأمر سيختلف اليوم أمام صور الذي تأهل عبر بوابة الوسطى ويملك الكثير من الطموحات لمواصلة خطواته في البطولة.

مغامرات أهلي سداب.. ورغبات جمهور صحار

نجح فريق أهلي سداب في تقديم نفسه بصورة رائعة وحصد نجاحاته في دوري الثانية وحصل على المركز الثالث بعد ان كان منافسا قويا على الدرع.
تخطى فريق أهلي سداب كل العقبات التي اعترضت مسيرته في بطولة الكأس ليحجز نفسه في موقع متقدم ويكون قاب قوسين أو أدنى من المنافسة على اللقب وتحقيق أكبر مفاجأة في تاريخه وتاريخها.
سيدخل فريق صحار للمباراة مدعوما بقوة دعم جماهيره التي ظلت دوما تساند اللاعبين بقوة وتشكل حافزا قويا لهم لتجاوز أي عقبة صعبة في مختلف المباريات.
تخطى فريق صحار منافسه المضيبي بعد مباراة صعبة وهو ما لا يرجوه جمهوره اليوم في لقاء سداب وان يتكرر سيناريو الحسم المتأخر.

البشائر- النصر.. والتفوق شعار مشترك

حسابيا تبدو فرصة النصر أحد أبرز فرق دوري الكبار كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته الأولى التي يحل فيها ضيفا على فريق البشائر في مجمع عبري وذلك قياسا بالأداء المتطور للفريق في الدوري رغم بدايته المهزوزة في الدور الثاني.
لم يجد النصر مشقة في عبور عقبة الرستاق في دور الـ 16 وهو ما سيكون أمرا صعبا أمام البشائر الذي يملك إرادة وحماسا وإصرارا من اجل إثبات وجوده في المنافسة المحببة لنفوس الجميع ويرفض مبدأ ان يكون صيدا سهلا اليوم.
يمثل الفوز في لقاء اليوم بين الفريقين شعارا مشتركا سيعمل كلاهما على تطبيقه واقعا في أرضية الملعب والخروج بنتيجة إيجابية تزيد من فرص التأهل الى دور الأربعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى