حقيقة استغناء العربي عن سعيد الرزيقي

حسم النادي العربي الكويتي، أمر المحترف سعيد الرزيقي، حيث أكد أمين سر النادي عبد الرزاق المضف، وعضو مجلس الإدارة عبد الرزاق معرفي، ووكيل اللاعب طلال خلفان، استمرار اللاعب لنهاية الموسم.

ونقل معرفي، والمضف، وخلفان عن رئيس النادي جمال الكاظمي، ومدرب الفريق الجنرال محمد إبراهيم حقيقة ما دار بخصوص اللاعب الرزيقي، حيث كان الاتجاه يسير الى الاستغناء عن اللاعب بناء على رؤية فنية، للاستعانة بمحترف رابع يجيد في قلب الدفاع، إلا أن صعوبة انتقال الرزيقي لأحد الأندية في الوقت الحالي، كونه باشر اللعب مع فريقي ظفار ، والعربي الكويتي، ولأن التسجيل في السلطنة قد أغلق أبوابه، بما يعني عدم قدرة اللاعب العودة لظفار، فقد تم العدول عن قرار استبدال اللاعب.

ولفت عضو مجلس إدارة العربي عبد الرزاق معرفي، في تصريحات صحفية، إلى أن رئيس النادي جمال الكاظمي، كان سيدفع قيمة صفقة الرزيقي كاملة في حال تم الاستغناء عن اللاعب.

وبين وكيل اللاعب الرزيقي أن الكلام الأخير من رئيس النادي، ومدرب الفريق يؤكد أن اللاعب لا يزال عرباوي، رافضا الجزم باستمرار الرزيقي في صفوف الأخضر حتى نهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر أن الرزيقي الذي يتواجد في بلاده في الوقت الحالي، لحضور تكريم من السلطان قابوس، قد انتقل إلى العربي قادما من ظفار العُماني قبل أقل من أسبوعين، وشارك مع الفريق في مباراتين، أمام القادسية في الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد، وأمام كاظمة في كأس الاتحاد حيث نجح في تسجيل هدف الأخضر الوحيد في المباراة.

نقلا من موقع كورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى