العراق يواجه اليمن وقطر تصطدم بالبحرين في مواجهة مصيرية بآخر منافسات «خليجي 23»

يلتقي منتخبا قطر والبحرين مساء غد الجمعة على استاد جابر الدولي في ختام منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي ال23 لكرة القدم في مواجهة حاسمة نحو التأهل للدور قبل النهائي من البطولة.

ويحتاج (الأحمر) البحريني إلى نقطة واحدة لبلوغ الدور نصف النهائي من البطولة في حين يحتاج (العنابي) القطري إلى نقاط المباراة الثلاث لحجز بطاقة التأهل.

وتواجه المنتخبان 16 مرة في تاريخ بطولات كأس الخليج العربي فاز المنتخب البحريني ست مرات فيما فاز المنتخب القطري ثلاث مرات.

وتمكن لاعبو المنتخب البحريني من تسجيل تسعة أهداف في الشباك القطرية بينما سجل لاعبو المنتخب القطري خمسة أهداف في الشباك البحرينية.

يذكر أن المنتخب القطري حقق انتصارا على نظيره اليمني وخسر من منتخب العراق في أول جولتين من البطولة فيما تعادل المنتخب البحريني مع نظيره العراقي وفاز على منتخب اليمن.

 

وفي لقاء الثاني يلتقي منتخبا العراق واليمن يوم غد الجمعة على استاد نادي الكويت في ختام مبارياتهما في الدور التمهيدي للمجموعة الثانية لبطولة كأس الخليج العربي ال 23 لكرة القدم.

ويسعى المنتخب العراقي الذي يتصدر مجموعته برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن البحرين إلى تحقيق الفوز على منافسه اليمني وتأمين تأهله.

من جانبه يأمل المنتخب اليمني إنهاء مسيرته في البطولة بفوز معنوي لإسعاد جماهيره التي ساندته بقوة منذ انطلاقة البطولة بعد تأكد خروجه من البطولة بعد خسارته أمام منتخبي قطر والبحرين.

يذكر أن منتخبي العراق واليمن التقيا مرة واحدة في تاريخ دورات الخليج وانتهت بفوز العراق بهدفين دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى