منتخبنا جاهز لملاقاة السعودية في خليجية الكويت

يسعي منتخبنا الوطني لكرة القدم خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي لكأس الخليج (خليجي 23) عندما يواجه نظيره منتخب السعودية ، غدًا الخميس، فيما يكفي الإمارات الحصول على نقطة واحدة أمام الكويت للصعود للدور ذاته.

وتتصدر السعودية المجموعة الأولى بأربع نقاط، وهو ذات رصيد الإمارات، بينما يملك منتخبنا ثلاث نقاط في المركز الثالث، وتتذيل الكويت المجموعة بلا رصيد، وتأكد خروجها من البطولة، وفوز منتخبنا سيضعها في الدور قبل النهائي، وهو الأمر الذي ربما يطيح بالسعودية خارج البطولة لو فازت الإمارات أو تعادلت مع الكويت.

وخسر منتخبنا 1- صفر أمام الإمارات بهدف من ركلة جزاء، وفازنا على الكويت 1- صفر وبنفس الطريقة.

وتملك السعودية سجلًا رائعًا أمام منتخبنا في مواجهاتهما في كأس الخليج؛ إذ لم تخسر مطلقًا أمامها؛ لكن اللقب الوحيد لمنتخبنا في البطولة جاء على حساب السعودية في نهائي خليجي 19 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل دون أهداف.

وعبر بيم فيربيك عن إرتياحه لتحضيرات فريقه لخوض المواجهة الأخيرة مع السعودية، مشيراً إلى أن جميع أعضاء الفريق لديهم إصرار كبير على تخطي هذه العقبة الصعبة.

وحول اللعب بفرصة واحدة في هذا اللقاء قال المدرب الهولندي: لا أعتقد أن الضغط في هذه المباراة يختلف عن الضغط في أي مباراة أخرى فنحن ندخل جميع المباريات بحثاً عن الفوز وبالتالي فاللعب على فرصة واحدة وهي الفوز لن يمثل أي عائق للفريق، وكرة القدم عودتنا أحياناً أن اللعب على فرصة واحدة يكون أفضل من اللعب على فرصتين، لأن الفريق الذي يلعب على التعادل قد يجد نفسه فجأة خسر كل شيء بسبب هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى