سكوب: أتطلع لتحقيق أول انتصار في خليجي 23

أكد التشيكي ميروسلاف سكوب مدرب المنتخب البحريني الأول لكرة القدم أنه يعرف المنتخب اليمني جيدا بعدما سبق له تولي تدريبه قبل ثلاث سنوات في خليجي 22 بالرياض.
وقال سكوب إن فريقه جاهز بقوة للقاء الغد ، مشددا على أن الفريق أغلق ملف مباراة العراق التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، وكل تركيزه على لقاء اليوم من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.
وأكد سكوب أن الفريق اليمني على الرغم من خسارته برباعية نظيفة أمام الفريق القطري لكن هذا لا يمنع أنه فريق جيد ويضم لاعبين مميزين ،وله كل الاحترام والتقدير.
وأشار إلى أن فريقه لديه الحافز لتحقيق الفوز ولديه هو شخصيا كمدرب لتحقيق أول انتصار له كمدرب في بطولة كأس الخليج حيث لم يتمكن من تحقيق أي فوز مع اليمن عندما تولى تدريب الفريق.
وأوضح سكوب أن صفوف فريقه مكتملة ولا توجد أي إصابات ونفس التحضيرات التي استعد من خلالها للمباراة الأولى.
وأشار المدرب التشيكي أن المنتخب البحريني تميز بالإنضباط التكتيكي في المباراة الأولى وهو الأمر الذي أسعده ، وكان قريبا للغاية من تحقيق الفوز .
وبسؤاله عن ارتفاع سقف الطموحات للشارع الرياضي اليمني بعد الأداء المميز الذي قدمه الفريق أمام العراق رد سكوب قائلا : “من حق الجمهور أن يكون سعيدا بهذا الآداء ..الفريق يفكر في كل مباراة على حدة ولا ينظر إلى المستقبل في الوقت الحالي ،وإن كان يأمل بالتأهل لنصف النهائي والوصول أيضا للنهائي فهذا طموح مشروع لكن يجب التركيز على مباراة اليمن غدا وبعدها لكل حادث حديث”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى