خليجي23.. مدرب قطر: جاهزون للفوز على العراق

اختبار صعب للغاية يخوضه المنتخب القطري عندما يلتقي الفريق العراقي غدا في افتتاح مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية في خليجي 23 ،بعد الفوز العريض الذي حققه على اليمن في الجولة الإفتتاحية برباعية نظيفة.
ويدرك المدرب الأسباني للفريق القطري فيليكس سانشيز أن هذه المواجهة ربما تكون هي المحك الحقيقي للفريق في هذه البطولة لذلك قال بأن الفريق القطري سيدخل اللقاء بكل تركيز للخروج بنتيجة إيجابية.
سانشيز تحدث عن المواجهة مع العراق وقال : “لقد قمنا بالإعداد للمباراة من خلال الإستشفاء بعد مباراة اليمن الأول ثم خضنا مران خفيف والفريق جاهز للغاية من أجل تقديم مباراة قوية.
وحول استبعاد اللاعب عاصم مادبو من القائمة قال : “للأسف اللاعب مصاب ولن يكون جاهز ، وهناك احتمالات مختلفة لاختيار أكثر من لاعب في نفس المركز ، وربما لن نقوم بعمل أي تغيير على الفريق في المرحلة القادمة لكن سيتضح الأمر تماما بعد المران الأخير.
وحول تأثير رباعية اليمن على اللاعبين وإذا ماكانت قد تضر بهم أم لا قال سانشيز : “الفوز بالأربعة على اليمن أمر ايجابي ، ولا أخشى من تأثيرات سلبية على اللاعبين بسببه ،لأن فريقنا محترف ولديه عقلية جيدة.
وأضاف : “المباراة الثانية ضد العراق أمامنا فيها فرصة للتأهل ، ولاعبينا جاهزين لتحقيق نتيجة ايجابية.
وبسؤاله عن الظروف التي تشهدها البطولة وتأثيرها على الفريق رد قائلا : “نحن نركز على المباريات فقط وأي أمور أخرى خارج المستطيل الأخضر لانشغل بالنا بها.
وأكد سانشيز قائلا : “لقد تابعنا مباراة العراق مع البحرين وشاهدنا مستواهم فهم فريق جيد للغاية ،ولذلك يجب ان نكون جاهزين ونظهر بأفضل صورة للوصول إلى أبعد مرحلة في خليجي 23 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى