6 مطالب في عريضة أندية عمانتل.. واجتماع آخر مع رئيس الاتحاد

أكد حمزة البلوشي رئيس نادي الشباب أن رؤساء أندية دوري عمانتل الذين عقدوا جلسة مهمة أمس الأول في مقر نادي الشباب اتفقوا على 6 مطالب ستتضمنها العريضة التي سيتم رفعها لمجلس إدارة اتحاد الكرة مشيرا إلى أن ناديه سيقوم بإعداد هذه العريضة ومن ثم إرسالها لرؤساء الأندية للتوقيع عيلها ومن بعد ذلك القيام بإرسالها إلى اتحاد الكرة.
وأشار البلوشي إلى أن الاجتماع جاء إيجابيا ووحد رؤى ووجهات نظر الأندية جمعيها والكل متفق على أن للأندية قضية تستحق البحث والسعي لإيجاد حلول لها في أسرع وقت وقبل أن تنطلق مباريات الموسم الجديد.
وأوضح أن رؤساء الأندية اتفقوا أيضا في جلستهم على عقد لقاء آخر مع رئيس اتحاد الكرة بالتزامن مع إرسال العريضة وذلك بغرض توضيح الكثير من الأمور التي لا تزال بحاجة للتوضيح حول قرار مجلس إدارة الاتحاد بهبوط ثلاثة فرق من أندية دوري عمانتل بصورة مباشرة.
وقال: إن رؤساء الأندية يتطلعون إلى عقد لقائهم مع رئيس اتحاد الكرة في اليومين المقبلين وأن لا يتعدى الاثنين أو الثلاثاء المقبلين وذلك بغرض ان يتم التوصل إلى نقاط متفق عليها ولا يتم رهن الرد على العريضة بانتظار جلسة مجلس الإدارة التي يمكن ان تعقد بعد إجازة العيد وذلك لأن هناك ترتيبات تخص الأندية يتوقف عليها معرفة موقف الاتحاد من المطالب التي سيتم رفعها إليه.
وأوضح رئيس نادي الشباب أن جميع الأندية حريصة على الاستقرار ودعم الاتحاد ولا تبحث عن إثارة بلبلة والموسم على الأبواب ولكن ثمة مسائل مهمة تستحق إعادة النظر من قبل مجلس إدارة اتحاد الكرة باعتبار أن الجميع شركاء والهدف المشترك هو تطوير الكرة العمانية وتحقيق النقلة الفنية التي تنعكس إيجابا على مشاركة المنتخبات الوطنية خارجيا.
وتمنى حمزة البلوشي ان تنجح المساعي المبذولة في إحداث تفاهم وتوافق بين الاتحاد والأندية حول اختلاف وجهات النظر حول قرار الهبوط الثلاثي خاصة أن هناك بعض الحلول المتاحة التي تقود إلى ذلك التوافق.

 

 

المصدر:http://omandaily.om/?p=507515

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى