المنتخب الاولمبي يواصل تحضيراته ويدخل في معسكر تدريبي

يعود المنتخب الوطني الأولمبي اليوم للتجمع من جديد لتكملة برنامجه الإعدادي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات الصين 2018 وذلك عبر معسكر داخلي يستمر حتى موعد السفر إلى تركيا التي ستشهد آخر فترة إعدادية من ثالث أغسطس المقبل وحتى السابع عشر منه قبل التوجه إلى قرغيزستان التي تستضيف تصفيات المجموعة الأولى والتي تضم إلى جانب المنتخب الوطني منتخبات إيران وقرغيزستان وسيريلانكا..
وكان المنتخب الأولمبي خاض فترة إعداد خلال شهر رمضان المبارك وأدى عددا من التجارب أمام الأردن والبحرين وأخيرا أمام سوريا الأسبوع الماضي انتهت بهدف وحيد سجله الأحمر الأولمبي من ضربة جزاء.
وسيسعى الجهاز الفني خلال التدريبات التي ستبدأ مساء اليوم لمعالجة الأخطاء الفنية التي برزت في التجارب الودية الأخيرة ومن ثم تحديد القائمة النهائية التي ستشارك في معسكر تركيا ومن ثم التصفيات الآسيوية التي يمثل النجاح فيها قمة طموح المنتخب عبر الحصول على بطاقة العبور إلى نهائيات الصين 2018.
وكانت القائمة التي شاركت في فترة الإعداد الماضية ضمت 24 لاعبا وهم : إبراهيم بن صالح المخيني وبلال بن جلال البلوشي وفارس بن علي الغيثي وثاني بن غريب الراشدي وماجد السعدي وجمعة بن مرهون الحبسي وأحمد بن علي المطروشي وعبدالعزيز بن مبارك الغيلاني وحسن بن أحمد العجمي وسمير بن صالح العلوي وحسن بن سعيد السعدي ومعتز صالح عبد ربه والمعتصم بن مبارك المحيجري وجمعة بن مبارك العلوي وايهاد بن أيوب البلوشي وحاتم بن سلطان الروشدي وإبراهيم بن عيسى الصوافي وأحمد بن خليفة الكعبي والمنذر بن ربيع العلوي وزاهر بن سليمان الاغبري وعزان التمتمي ومحسن بن صالح الغساني ومروان بن تعيب أولاد وادي وعاهد الهديفي.
وانضم للقائمة الثلاثي صلاح اليحيائي وعبد الله فواز وجميل اليحمدي الذين كانوا ضمن قائمة المنتخب الوطني الأول التي شاركت في مباراة فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا المقامة في الإمارات 2019.
ومن المتوقع أن يختار الجهاز الفني 23 لاعبا لمعسكر تركيا والتصفيات الآسيوية وهو ما يعني استبعاد بعض العناصر بجانب اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة خلال فترة الإعداد ويحتاجون للعلاج والراحة.

 

 

 

المصدر:http://omandaily.om/?p=488174

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى