إجراء تعديل على مخطط إعداد منتخب الأول

عدّل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم موعد تجمعه الإعدادي المقبل من الأول من أغسطس المقبل إلى الثاني منه وذلك بعد أن اكتملت إجراءات السفر إلى النمسا في الثالث من أغسطس لإقامة معسكر خارجي يستمر لمدة عشرين يوما، وذلك ضمن برنامج تجهيز الأحمر لما تبقى من مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات آسيا 2019 التي تقام بالإمارات.
ويأتي الاهتمام كبيرا من اتحاد الكرة لتوفير أفضل فرص الإعداد للمنتخب الوطني في أعقاب خسارته أمام فلسطين في لقاء الإياب الذي جمع بين الفريقين في رام الله خلال الشهر الجاري.
ويعتبر منتخب فلسطين المنافس الأول على بطاقة العبور للنهائيات، ونجح في أن يجلس على الصدارة بعد فوزه الأخير.
نجح المنتخب الفلسطيني في تحقيق مراده واغتنام فرصة اللعب على أرضه ووسط جماهيره، وحسم المباراة الصعبة، بهدفين مقابل هدف، ضمن لقاءات الجولة الثانية.
أضاع المنتخب الوطني الصدارة بتلك الخسارة ليضع نفسه أمام تحديات صعبة فيما تبقى من جولات في مباريات المجموعة الرابعة بداية من مواجهته المقبلة أمام المالديف في مسقط خلال الخامس من شهر سبتمبر المقبل.
تفاجأ فبريك بأداء قوي من أصحاب الأرض الذين احترموا الأحمر، وتعاملوا بجدية كبيرة مع المباراة وسعوا للانتصار عبر التعامل الجيد مع ظروف المباراة بجانب الحضور الجماهيري الكبير الذي جعل فبريك يصفه بأنه كان أحد العوامل التي أدت للخسارة وفوز منتخب فلسطين.

 

المصدر:http://omandaily.om/?p=488001

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى