صوروعمان يحققان الانتصارات بدوري عمانتل

شهدت جولة اليوم الأول من الأسبوع الثالث عشر من دوري عمانتل مباريات مثيرة ونتائج مفاجئة، حيث انتهت بفوز مثير لفريق صور على ظفار، وانتصار آخر لنادي عمان على بهلاء.

في مباراة اليوم الأول، تقدم فريق ظفار بهدفين مبكرين عن طريق لاعبه قاسم سعيد في الدقائق العشر الأولى من المباراة، لكن فريق صور لم يستسلم وتمكن من تعديل النتيجة عبر محمد النجاشي في الدقيقة 51، ومن ثم سجل سلطان بدر هدفاً آخر لظفار في الدقيقة 55. لكن صمود صور كان قوياً، حيث نجح محمد النجاشي في تسجيل هدفين إضافيين في الدقائق 64 و78، مما أدى إلى تعادل المباراة. وعندما بدا أن النقاط ستتوزع بالتساوي بين الفريقين، سجل المحترف روبيرت جانسا هدف الفوز لفريق صور، مما جعله يرتقي إلى المركز التاسع مؤقتاً برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد ظفار عند 16 نقطة في المركز السابع.

وفي المباراة الثانية من الجولة، استطاع نادي عمان العودة بثلاث نقاط ثمينة من مواجهته مع بهلاء، حيث سجل محمد الغافري هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 26، ليرتقي عمان إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 26 نقطة. بينما تعقدت أوضاع فريق بهلاء بعد هذه الهزيمة، حيث بقي في المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى