Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

صحار ينشد الوصافة أمام الشباب بدوري عمانتل.. غداً

تفتتح مساء الغد مباريات الأسبوع التاسع من منافسات دوري عمانتل لكرة القدم بإجراء مباراة وحيدة تجمع بين الشباب وضيفه صحار على أرضية مجمع الرستاق الرياضي بحلول الساعة السابعة والنصف.

ويدخل الشباب حسابات المواجهة بثوب مغاير عقب تعيين المدرب الوطني محسن بن درويش البلوشي على رأس الجهاز الفني للفريق الأول خلفا للمدرب الوطني السابق وليد السعدي الذي انفصل بالتراضي بين الطرفين.

وستكون مواجهة صحار هي الأولى للشباب تحت قيادة مدربه الجديد محسن بن درويش البلوشي الذي يطمح لحصد انتصاره الأول دوريا رفقة فريقه الجديد بعدما قاد عبري بداية الموسم، بيد أن رحلته مع بطل درع دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي لم تدم طويلا وسرعان ما أعفي من منصبه الفني عقب تدهور نتائج الفريق ودخوله مرحلة الشك مبكرا مراوحا ذيل جدول الترتيب حينها بعد مضي أقل من ست جولات من عمر المسابقة.

وطوى البلوشي صفحة عبري وبات يتطلع لفتح صفحة جديدة مشرقة رفقة فريقه الجديد الشباب عنوانها الإبداع والألق طامحا في سبر أغوار رحلة موفقة وناجحة مع الكتيبة الشبابية الواعدة التي تناضل لإثبات الذات وتسابق الزمن لتجسيد حضورها الطاغي في مسابقة دوري عمانتل هذا الموسم.

إلى ذلك يسعى للشباب لاستعادة نغمة الفوز وتحقيق فوزه الثالث في مسابقة الدوري عقب تعثره في الجولة السابقة التي شهدت سقوطه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما أمام مضيفه صور، وهو بالمناسبة التعادل الثالث للفريق الصاعد هذا الموسم، ليتراجع على إثره للمركز السابع برصيد 9 نقاط جمعها من فوزين وثلاثة تعادلات مقابل ثلاث هزائم انحنى لها في دورينا هذا الموسم، محرزا خط هجومه ثمانية أهداف في حين لدغت شباكه بتسعة أهداف من مجمل ثمان مباريات خاضها في المسابقة إلى حد اللحظة.

ويواجه الشباب احتمالية ارتقائه إلى المركز الخامس في سلم جدول الترتيب برصيد 12 نقطة إذا ما نجح في الإبقاء على النقاط الثلاث في دياره مساء الغد، وهو ما يأمله المدرب الجديد محسن درويش الذي أتى بطموحات رسم مسار تنافسي واضح للشباب يضعه على السكة الصحيحة في بوصلة المنافسة المفتوحة على جميع الاحتمالات والتي من المؤكد أن تتسع دائرتها في قادم الجولات بموجب النتائج المسجلة في دورينا.

من جهته يدخل الفريق الضيف صحار حسابات المواجهة بمعنويات متذبذبة ومضطربة نسبيا في أعقاب توديعه منافسات الكأس الغالية مبكرا من الدور ثمن النهائي منذ أيام وجيزة حيث تعرض لهزيمة ثقيلة على أرضية ميدانه بمجمع صحار الرياضي خاسرا رهان القمة الجماهيرية أمام ضيفه السيب الذي دك حصونه بأربعة أهداف لهدف.

وتأمل كتيبة المدرب البوسني أمير أليهودزيك في نفض غبار الإقصاء المرير وطي صفحته واضعة نصب عينيها تخطي الحاجز النفسي العصيب واستعادة التعافي والتوازن سريعا عبر بوابة الدوري، رافعة شعار تصحيح المسار وتوجيه بوصلة النقاط إلى موقعها الطبيعي من خارطة المنافسة.

ويحتل صحار المركز الرابع في سلم جدول الترتيب العام لفرق دوري عمانتل برصيد 15 نقطة حصدها من أربعة انتصارات وثلاثة تعادلات آخرها أمام السيب بنتيجة سلبية لحساب الأسبوع الثامن من منافسات المسابقة، في حين تجرع الفريق مرارة الهزيمة في مباراة واحدة فقط وسجل خط هجومه خمسة عشر هدفا واستقبل خط دفاعه خمسة أهداف.

ويزاحم صحار على مركز وصافة جدول الترتيب الذي يحتله نادي النهضة حامل اللقب برصيد 18 نقطة، ففي حال نجح صحار في حصد انتصاره الخامس في المسابقة على حساب مضيفه الشباب في مباراة الغد فإنه سيتمكن من الوصول فعليا للنقطة الثامنة عشرة وبالتالي قد ينتزع مركز الوصافة مؤقتا بفارق الأهداف عن النهضة.

وسيقود لقاء الشباب وصحار طاقم تحكيمي مكون من: الدولي محمود المجرفي حكما للساحة والدولي أبوبكر العمري حكما مساعدا أول وعمر العلوي حكما مساعدا ثانيا ومازن المشيخي حكما رابعا، فيما سيتولى حسن العجمي مهمة تقييم حكام اللقاء.

من جانب آخر سيكون لقاء صحار والشباب منقولا على الهواء مباشرة عبر قناة عمان الرياضية بصوت المعلق يونس الرواحي.

المصدر
جريدة عمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى