الرئيسية / اخبار المحلية / هل يواجه منتخبنا الوطني الأول نظيرة الألماني قبل المونديال؟

هل يواجه منتخبنا الوطني الأول نظيرة الألماني قبل المونديال؟

لم يكشف الاتحاد العماني لكرة القدم عن تفاصيل زيارة وفد الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى سلطنة عمان والاجتماع مع المسؤولين في الاتحاد ووزارة الثقافة والرياضة والشباب والذي تم الأسبوع الماضي، وضم الوفد الألماني كلا من ينس بوش رئيس أول العمليات والمشاريع الخاصة في الاتحاد الألماني لكرة القدم، وجليان شتيمبرغر مدير المنتخب الألماني، ويعد المنتخب الألماني من أبرز المنتخبات في تاريخ كرة القدم، حيث توج بلقب كأس العالم 4 مرات إلى جانب ألقاب دولية عديدة. وبحث الوفد الألماني إمكانية إقامة تجربة ودية مع منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في السادس عشر من نوفمبر المقبل، واستمع إلى التسهيلات التي يمكن أن تقدم له خلال فترة وجوده في سلطة عمان.

ويبحث اتحاد الكرة عن تجارب ودية مع منتخبات عالمية قبل مونديال 2022 بعد اعتذار صربيا عن عدم إمكانية اللعب مع منتخبنا الوطني برغم الاتفاق المسبق بينهما، واختارت صربيا اللعب مع منتخب البحرين في الثامن عشر من نوفمبر.

إلى ذلك أُعلن في إماره دبي بأن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اختار دبي وجهة لمعسكره الذي يسبق مشاركته في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وبحسب تقارير إعلامية ألمانية، فإن الاتحاد الألماني يستعد من أجل الوصول إلى دبي يوم 14 نوفمبر، وإقامة معسكر تدريبي لمدة أربعة أيام قبل التوجه إلى قطر ليلة 17 نوفمبر، وقال أوليفر بيرهوف مدير المنتخب: هذه المرة لدينا أسبوع فقط للاستعداد، يطلب منك “الفيفا” أن تكون في قطر قبل خمسة أيام من انطلاق البطولة. وكشف بيرهوف عن مساعي لإقامة مباراة ودية في دبي دون تحديد المنافس بشكل نهائي، وقال: لا زلنا نعمل على ذلك ونريد بالتأكيد إجراء مباراة ودية.

وبحسب المصادر الإعلامية الألمانية فإن المفاوضات جارية لإقامة مباراة ودية يوم 16 نوفمبر، على اعتبارها أفضل بروفة للقاء منتخب آسيوي قبل مواجهة اليابان، في انطلاق مشوار المنتخب الألماني في البطولة يوم 23 نوفمبر المقبل. الجدير بالذكر أن منتخب ألمانيا سبق أن زار سلطنة عمان في شهر نوفمبر 1998 ولعب مباراة واحدة مع منتخبنا بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وانتهت لمصلحة ألمانيا بهدفين دون مقابل.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/هل-يواجه-منتخبنا-الوطني-الأول-نظيرة-الألماني-قبل-المونديال

 6,860 total views,  4 views today

عن صبري البوسعيدي

Email: Sabri.abusaidi@yahoo.com

شاهد أيضاً

3 لقاءات تؤطر افتتاح منافسات الأسبوع الثاني عشر لدوري عمانتل

يسعى الرستاق لاستعادة وصافة جدول الترتيب حينما يستقبل ضيفه البشائر مساء اليوم على أرضية مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *