الرئيسية / اخبار المحلية / استعدادات و معسكرات الأندية / «الفوز ولا غير» شعار الأحمر الأولمبي يواجه قيرغيزستان

«الفوز ولا غير» شعار الأحمر الأولمبي يواجه قيرغيزستان

يدخل منتخبنا الوطني الأولمبي مواجهة أمام قيرغيزستان بفرصة وحيدة بشعار الفوز ولا شيء غير إذا ما أراد إحياء آماله في المنافسة على بطاقة العبور إلى النهائيات الآسيوية، حيث أصبح مطالبا بتحقيق العلامة الكاملة في هذا اللقاء، وانتظار ما ستسفر عنه مواجهة الإمارات والهند، حيث يجب على المنتخب الإماراتي الفوز من أجل الحفاظ على آماله هو الآخر، بعد خسارته مواجهة الافتتاح أمام قيرغيزستان بهدفين لهدف، وقد أكمل منتخبنا الأولمبي تحضيراته لمواجهة اليوم بحصة مسائية على الملعب الفرعي لنادي اتحاد كلباء، تم التركيز خلالها على التكتيك الذي ينوي الكرواتي داريو باسيتش مدرب منتخبنا الأولمبي تطبيقه في هذه المواجهة الحاسمة.

حيث يواجه الأحمر الأولمبي مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة وخمسين دقيقة بتوقيت سلطنة عمان، منتخب قيرغيزستان في الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية ضمن منافسات المجموعة الخامسة، وتقام المواجهة على ملعب استاد نادي الفجيرة.

الأحمر الأولمبي مطالب بتحقيق الفوز في مواجهة اليوم أمام قيرغيزستان، ثم التركيز بعد ذلك على المواجهة الأخيرة في الجولة الثالثة أمام المستضيف المنتخب الإماراتي، حيث لا تزال حظوظ الجميع على أرض الملعب، سواء من أجل الحصول على بطاقة العبور كأول المجموعة، أو انتظار حسبة أفضل خمسة ثوانٍ مع ختام مواجهات التصفيات.

وبعد خسارة منتخبنا الوطني أمام نظيره الهندي في المواجهة الأولى بهدفين لهدف، أصبح في المركز الأخير مع المنتخب الإماراتي الذي خسر هو الآخر مواجهة الافتتاح أمام قيرغيزستان بهدفين مقابل هدف.

وأوضحت الفحوصات المبدئية التي أجريت على لاعب منتخبنا الوطني الأولمبي عمر الصلطي تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الجانبي للركبة اليمنى، ويحتاج لعملية تثبيت وراحة إلى أربعة أسابيع، على أن يخضع لمزيد من التشخيص في القادم، وبذلك يغيب عن المواجهات المتبقية للمنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية.

وأبدى صلاح بن ثويني العريمي مدير منتخبنا الوطني الأولمبي عدم رضاه من ظهور المنتخب في المواجهة الأولى، وأكد أنه كانت هناك جلسة مصارحة مع اللاعبين بعد اللقاء، حيث قال: حقيقة لم نكن في المستوى المأمول أمام الهند، لم نتعامل بشكل جيد مع اللقاء، وقد ارتكبنا أخطاء عديدة داخل الملعب كلّفتنا خسارة اللقاء.

وأضاف العريمي: بعد الخسارة الأولى، أدخلنا أنفسنا في دوامة الحسابات المعقدة، حيث يجب علينا تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز في المواجهتين المتبقيتين، وانتظار ما ستسفر عنه المواجهات الأخرى.

وعن مواجهة اليوم، قال: كانت لنا جلسة مع اللاعبين بعد اللقاء، وقد أكد اللاعبون أنهم سيبذلون كل ما لديهم وتغيير الصورة التي ظهروا بها في اللقاء الأول، وسيحافظون على حظوظهم في التأهل، واختتم حديثه قائلا: مواجهة اليوم لن تكون سهلة، ولكن نأمل التعويض بإذن الله.

من جانبه أكد أرشد العلوي قائد منتخبنا الوطني الأولمبي أن الجميع عازم على العودة وتقديم مباراة كبيرة أمام قيرغيزستان، والظهور بشكل يليق باسم المنتخب، مشدداً على أن الفرصة لا تزال في متناول اليد من أجل العبور للدور الثاني، حيث قال: تناسينا المواجهة الأولى، وكل تركيزنا على نقاط المواجهة الثانية، لم تسر الأمور كما خططنا في بداية المشوار، ولكن الفرصة سانحة، ويجب علينا القتال داخل الملعب حتى الدقائق الأخيرة.

وأضاف العلوي: كنا على يقين بأن الأمور لن تكون سهلة، وسنعمل على تدارك موقفنا في سلم الترتيب، وتسجيل عودة قوية تحيي آمالنا وطموحاتنا في التواجد في النهائيات.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/الفوز-ولا-غير-شعار-الأحمر-الأولمبي-يواجه-قيرغيزستان

 418 total views,  8 views today

اترك تعليقاً