الرئيسية / اخبار المحلية / استعدادات و معسكرات الأندية / خسارة الأولمبي العماني أمام الهند في التصفيات الآسيوية

خسارة الأولمبي العماني أمام الهند في التصفيات الآسيوية

خسر منتخب سلطنة عمان الأولمبي (1-2)، أمام منتخب الهند على ستاد نادي الفجيرة الإماراتي مساء اليوم، في ثاني مباريات الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الخامسة، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاماً.

وافتتح المنتخب الهندي التسجيل مبكراً في المباراة، بعدما احتسب له الحكم ركلة جزاء، بعد عرقلة لاعبه فارهليم، وسددها رحيم علي، بنجاح واضعاً فريقه في المقدمة.

واندفع المنتخب العماني، مهاجماً في الدقائق التالية، وواجه تألقا لافتا من حارس المرمى والدفاع الهندي في التعامل مع الكرات الخطيرة للمنتخب العماني، والذي افتقد لدقة اللمسة الأخيرة في منطقة جزاء المنافس.

ووسط الضغط العماني القوي، نظم المنتخب الهندي هجمة مرتدة سريعة، وانتهت فيها الكرة عند فارهليم، ليواجه الراجحي الحارس العماني، ويضع الكرة لحظة خروجه من المرمى، مسجلاً هدفاً ثانياً للمنتخب الهندي في الدقيقة 38.

ولم تكن ردة فعل المنتخب العماني، كافية في الشوط الثاني لتعديل النتيجة، وغابت الفرص الحقيقة للتسجيل، حتى سجل البديل وليد سالم، هدف تقليص الفارق للمنتخب العماني في الدقيقة 90، ولم تكن الدقائق الخمسة المحتسبة وقتاً بدل ضائع للمباراة، كافية لإدراك التعادل.

 

 

نقلا عن موقع كوووورة

 518 total views,  6 views today

اترك تعليقاً