مسقط يجدد الثقة بالجهاز الفني .. وانطلاق تدريبات الفريق غداً

تنطلق غداً الثلاثاء تحضيرات الفريق الأول لنادي مسقط لكرة القدم لخوض منافسات الموسم الجديد القادم 2022/2021 الذي سيبدأ في منتصف أكتوبر القادم، وسيخوض الفريق فيه منافسات دوري عمانتل ومسابقة كأس جلالة السلطان.

تدريبات الفريق ستنفذ بشكل يومي على الملعب الرئيسي بالنادي بالوادي الكبير تحت إشراف الجهاز المكون من جمال بن بخش البلوشي ومساعديه صالح الهاجري وماجد بن سليمان الوهيبي.

وأكد ذلك إبراهيم بن سيف الوهيبي رئيس اللجنة الفنية بالنادي أن إدارة النادي برئاسة نصر بن حمود الوهيبي وبقية الأعضاء قامت بتجديد الثقة في المدرب الوطني جمال بخش ومساعديه وسيقودان الفريق الأول مجددا الموسم المقبل، وأن التدريبات اليوم ستكون بمشاركة معظم عناصر الفريق السابقة والتي تجمع ما بين لاعبي أصحاب الخبرة والشباب والذين قامت الإدارة بتجديد عقود عدد منهم رسميا، وعدد منهم كانت عقودهم سارية المفعول من الموسم الماضي.

وتمنى رئيس اللجنة الفنية بنادي مسقط أن تشهد تدريبات الفريق الأول بداية من الحصة التدريبية الأولى مشاركة جيدة من العناصر المحلية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد الذي توقع أن يشهد إثارة وندية وحماسا من جانب لاعبي الفرق المشاركة في بطولة الدوري.

وأضاف الوهيبي أنه بما أن باب الانتقالات والانتدابات مفتوح حاليا، فإن اللجنة الفنية المشرفة على الفريق تعمل حاليا وبالتنسيق مع الإدارة والجهازين الفني والإداري على إجراء مفاوضات مع عدد من العناصر المحلية المحيدة من عدد من أندية السلطنة المختلفة، بالإضافة لعدد من المحترفين الأجانب على مستوى جيد بهدف تعزيز صفوف الفريق في المراكز التي يرى فيها الجهاز الفني الحاجة لتعزيزها، كما أشار الوهيبي إلى أن هناك توجهًا قائما أيضا للتعاقد مع مدرب لحراس المرمى من خارج السلطنة للحضور مع الفريق بالموسم القادم، مشيرا إلى أن الرؤية الكاملة لموضوع التعاقدات الجديدة ستكشف عنها الأيام القليلة القادمة.

وتمنى بدوره في أن تساهم الانتدابات الجديدة القادمة للفريق مع بقية العناصر الموجودة حاليا في الظهور الفني المشرف وفي إحراز النتائج الإيجابية في الدوري والكأس.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/مسقط-يجدد-الثقة-بالجهاز-الفني-وانطلاق-تدريبات-الفريق-غدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى