ظفار يُحمل الاتحاد العماني مسئولية قضية عظيمة

حمل ظفار، الاتحاد العماني لكرة القدم، مسئولية خسارة القضية التي رفعها المدرب المصري محمد عظيمة، على النادي، جراء المستحقات المتأخرة،وكسب عظيمة، قضية المستحقات المتأخرة له ضد ظفار.

وكانت المستحقات المتأخرة بسبب تأجيل الدوري العماني لموسم 2019-2020، لمدة 6 أشهر.

وأنهى ظفار، عقد المدرب المصري، قبل استئناف الدوري العماني، ليرفع عظيمة، قضية على النادي، ويكسبها.

وألزم الاتحاد الدولي لكرة القدم، نادي ظفار، بدفع 27 ألف دولار لصالح المدرب المصري.

وقال ظفار في بيان “‏نُحيل هذا الموضوع إلى إدارة الاتحاد العماني، والتي من المُفترض أن تتدخل بشكل عاجل في هذه القضية، خاصة بعد أن سبق وأن اجتمعت برؤساء 14 ناديًا، وأكدت تحملها المسئولية في حالة حدوث أي تبعات بسبب قرار تأجيل الدوري.. الآن حان وقت البيان بالعمل”.

وأضاف “‏مطلوب تدخل رئيس الاتحاد العماني، والأمين العام، وعضو مجلس الإدارة أحمد الراشدي الذي نذكره بتصريحاته في ذلك الاجتماع المشهود”.

ونوه “الراشدي أكد على الملأ، تحمل الاتحاد لأي مسئولية أو تبعات سلبية بشأن قرار تأجيل الدوري والوقوف مع الأندية، وحان الآن وقت الإيفاء بالوعد القَاطع”.

وزاد “موقفنا من القضية ثابت وواضح، قدمنا كل الدفوعات واعتمدنا على قرارات الاتحاد والتعميم رقم 11 المشار إليه، ونضع كل ذلك أمام الرأي العام حتى تتضح الصورة”.

وأتم “‏هذه القضية تؤكد كيفية إدارة الأمور في الكرة العُمانية، مع علمنا التام بأنه لا رئيس الاتحاد ولا الأمين العام ولا عضو مجلس الإدارة المذكور سيقومون بأي حل أو يتحملون وزر التبعات المالية ونبشرهم بأننا نستطيع تسديد المبلغ مُجبرين، ولكن الأندية عمومًا لا تجد أي حلول أو تعاون”.

 

 

نقلا عن موقع كووورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى