تعزيز منافسات «كأس الاتحاد» بشراكة استراتيجية مع «إم.جي»

أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم اليوم الأحد عن توقيع شراكة ثنائية مع شركة إم. جي للسيارات ترعى بموجبها الشركة مسابقة «كأس الاتحاد 2021» حيث وقَّع الاتفاقية من جانب الاتحاد سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العماني لكرة القدم، وعن «إم.جي» محسن بن هاني الزعابي الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام المدير التنفيذي للاتحاد، وعدد من مديري الدوائر والأقسام بالاتحاد والشركة.

وقال فهد بن عبدالله الرئيسي الأمين العام المدير التنفيذي: إن الاتفاقية تتوج مسار الشراكة الهادفة لخدمة الكرة العمانية، وكذلك سعيًا لتحقيق مزيدٍ من النتائج الإيجابية ونتطلع لأن نلامس في النسخة الحالية من مسابقة كأس الاتحاد مزيدًا من التطور والمنافسة بين الأندية المشاركة، معتبرًا ذلك كفيلًا برفع قيمة المسابقة فنيًّا.

وقدَّم الرئيسي شكره للمسؤولين في «إم.جي»، لما لمسه من تعاون وجهود طيبة، يؤمل أن تثري الساحة الكروية في السلطنة.

من جانبه، قال محسن بن هاني الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة «إم.جي»: سعداء بتوقيع اتفاقية الشراكة مع الاتحاد العماني لكرة القدم، وذلك في إطار مبادراتنا الهادفة لدعم وتطوير الرياضة والشباب في السلطنة.. مضيفا: نطمح من خلال هذه الشراكة لرفد المجتمع المحلي بالمواهب الرياضية الشابة ودعمها وصولًا للاحتراف الخارجي.

وبموجب الاتفاقية، ستقوم «إم.جي» برعاية كأس الاتحاد العماني لكرة القدم ماليًّا لمدة عام واحد حيث ستجري 40 مباراة في السلطنة للفرق الرئيسية.

وتعدُّ «إم.جي» نموذجًا رائدًا للشركات ذات المساهمات المجتمعية الواعدة، نظرًا لحضورها القوي في دعم أكثر الرياضات شعبية وشهرة في العالم وهي كرة القدم.

 

نقلا عن عمان الرياضي
https://www.omandaily.om/الرياضية/na/تعزيز-منافسات-كأس-الاتحاد-بشراكة-استراتيجية-مع-إمجي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى