نادي العروبه يسحق نادي صور بسباعيه في ديربي الشرقيه

دك فريق العروبة شباك جاره صور، بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، في ديربي من طرف واحد، أقيم على المجمع الشبابي، اليوم الاثنين، في إطار الجولة الـ16 من الدوري العماني لكرة القدم “عمانتل”.

أحرز أهداف العروبة، إسماعيل ديارا، وبيير كوزارا، وأحمد سليم، ويونس مبارك، والفلسطيني محمد بلح، وثويني حديد، في الدقائق (9، 25، 45، 55، 76، 90، 90+3)، فيما أحرز هدف صور الوحيد سامبا في الدقيقة 17.

وقفز فريق العروبة إلى المركز السادس على سلم ترتيب الدوري العماني، برصيد 24 نقطة، فيما تجمد رصيد صور عند 13 نقطة في المركز الـ13 وقبل الأخير.

افتتح العروبة، أهداف المباراة مبكرًا، في الدقيقة التاسعة عن طريق محترفه إسماعيل ديارا، إلا أن رد صور جاء سريعاً بعد 8 دقائق فقط، عن طريق سامبا، الذي تلقى تمريرة جميلة، انفرد من خلالها بمرمى العروبة.

وتواصلت الإثارة في المباراة، عندما جاء بيير كوزارا، وصنع الفرحة للفريق العرباوي، محرزًا هدف التقدم في الدقيقة 25، بعدما تلقى كرة عرضية، لم يتوان في استغلالها.

حاول بعدها صور العودة إلى اللقاء سريعًا، من أجل تقليص الفارق، ولكن تماسك دفاع العروبة حال دون ذلك.

وقبل نهاية الشوط الأول، حصل نادي العروبة على ركلة جزاء، بعد عرقلة المدافع أسعد هديب لمهاجم العروبة سامي الحسني، لم يتردد الحكم في احتسابها، ترجمها أحمد سليم مسجلًا الهدف الثالث للعروبة، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

الشوط الثاني، كانت بدايته سريعة، وشهدت أربعة أهداف من جانب العروبة، الذي قدم مباراة كبيرة، وسيطر على مجريات هذا الشوط.

ولم تمر سوى 10 دقائق، حتى سجل العروبة هدفًا رابعًا، عبر طريق ديارا، الذي تلقى كرة عرضية من عيد الفارسي، سددها بقوة في مرمى جمعة الغزيلي.

وواصل نادي العروبة سيطرته في مجريات اللقاء، وسجل الهدف الخامس في الدقيقة 76، عن طريق البديل يونس مبارك، الذي تلقى كرة طويلة من خلف المدافعين، استقبلها ببراعة، وسددها قوية خادعت حارس مرمى صور.

وفي الدقيقة 85، أضاع سعود خميس لاعب صور هدفاً، عندما تلقى كرة عرضية لم يحسن استغلالها، ليأتي العقاب سريعا بعد 5 دقائق، عندما سجل الفلسطيني البديل محمد بلح الهدف السادس لنادي العروبة.

وتواصل مهرجان الأهداف، بهدف سابع في الدقيقة 93 عن طريق ثويني حديد، بعدها أعلن الحكم نهاية المباراة، بفوز كبير للعروبة بنتيجة ساحقة 7/1.

وفي مباراة أخرى، انتهى لقاء مسقط والرستاق بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على مجمع السلطان قابوس ببوشر.

تقدم الرستاق عن طريق أشهاد عبيد، بينما سجل هدف مسقط مصطفى كويات، ليحصل كل فريق على نقطة، حيث وصل الرستاق إلى النقطة 19، بينما رفع أبناء العاصمة الرصيد الى النقطة 25.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى