العروبة يقدم جهازه الفني ومحترفيه والعلوي يواصل غيابه عن التدريبات !

Spread the love

قدم نادي العروبة مساء أمس الأول جهازه الفني المكون من المدرب الفرنسي بيرنارد سيموندي ومساعده الروماني اليكس اضافة الى اللاعبين المحترفين الفلسطيني محمد بلح والمالي اسماعيلا ديارا واللاعبان يلعبان في خط الهجوم، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي بمنطقة الغيلية بولاية صور، وتم خلال المؤتمر توقيع العقود حضر المؤتمر المهندس جبر بن سعيد المخيني رئيس مجلس ادارة نادي العروبة وعلي بن محمد الجوي عضو مجلس ادارة نادي العروبة امين الصندوق وعدد من اعضاء النادي. في بداية الاجتماع قدم رئيس مجلس ادارة نادي العروبة المهندس جبر بن سعيد المخيني شكره لاعضاء النادي والحضور وشكر مدرب الفريق بيرنارد ومساعد المدرب اليكس واللاعبين محمد بلح واسماعيلا ديارا على انضمامهم للعروبة هذا الموسم.
بعد ذلك تم التعريف بالمدرب ومساعده واللاعبين من خلال بعض الإيضاخات لمسيرتهما والأندية والمنتخبات، وتحدث المدرب بيرنارد سيموندي قائلا: اشكر مجلس إدارة نادي العروبة ورئيس مجلس الإدارة على الثقة التي أوليتموها إياي من قبل هذا النادي وانا سعيد بتجربتي الاحترافية الأولى في السلطنة وأتمنى ان اقدم كل جهدي وخبراتي لخدمة النادي والفريق على وجه الخصوص وانا مدرب محترف واسعى لتقديم الافضل من واقع تجاربي الاحترافية حيث سبق لي وان عملت في العديد من الأندية في الخليج وإفريقيا وأتمنى ان تكون هذه إضافة إيجابية لي وللنادي واكرر شكري مرة اخرى لنادي العروبة وجماهيره وكل منتسبي هذا النادي.

عمل واجتهاد

من جانبه قال المهندس جبر المخيني رئيس نادي العروبة: الهدف من التعاقد مع الجهاز الفني واللاعبين تاريخ نادي العروبة يحتم ذلك بل ويفرض علينا العمل والاجتهاد بصورة كبيرة من اجل الحفاظ على هذا التاريخ وتقديم المستويات الجيدة وتحقيق النتائج الإيجابية التي ترضي الوسط الرياضي بنادي العروبة في المقام الأول وطموحنا كمجلس إدارة اكبر من تقديم المستوى وتحقيق النتائج الإيجابية بل يتعدى للوصول لمراكز متقدمة على خارطة الدوري وهذا حق مشروع لنا.
وأضــــاف بأن التعاقد مع المدرب بيرنارد يأتي لخبرته وتجربته الاحترافية سواء في الخليج او أندية مغربية والمنتخبات والمدرب يملك سيرة ذاتية وخبرات فنية كبيرة ونتمنى ان تخدم العروبة هذا الموسم.
وناشد المخيني الجميع بالمساندة والوقفة الجادة من اجل العروبة خلال الفترة القادمة من عمر الدوري وثقتنا كمجلس ادارة كبيرة في رجال العروبة وهم السند للنادي.
تجربة احترافية

من جانب آخر قال المحترف الفلسطيني محمد بلح: اشكر ادارة نادي العروبة على هذه الثقة وانا سعيد جدا بتواجدي على ارض السلطنة وما لمسته من حفاوة وتقدير اسعدني وهي بداية جيدة ومبشرة بالخير سواء من اللاعبين او الاداريين والمحبين لهذا النادي العريق وسبق لي معرفة العروبة من خلال المشاركات الآسيوية واللعب مع اندية فلسطينية واتمنى ان اكون عند حسن الظن وان اقدم الجديد لهذا النادي وسبق لي أن لعبت في ناد فلسطيني وكانت لي تجارب احترافية في الأردن وأضافت لي الكثير واشكر ادارة العروبة مرة ثانية ورئيس النادي المهندس جبر وعبدالله مدير الفريق على الجهد الذي قدمه لي. بعد ذلك تم توقيع العقود مع المدرب ومساعد المدرب واللاعبين المحترفين ليستأنف التدريب بملعب النادي بحضور جميع اللاعبين.

غياب العلوي

من جانبه يواصل ظهير العروبة سمير صالح العلوي غيابه عن تدريبات الفريق منذ بدء الإعداد للدور الثاني من دوري عمانتل، وغياب العلوي يضع العديد من التساؤلات وعلامات الاستفهام من قبل الوسط الرياضي وجماهير النادي رغم الجهود التي يقوم بها مجلس الإدارة سواء على مستوى التعاقدات او تهيئة الظروف التي تخدم العمل الرياضي بالنادي.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

602 total views, 3 views today

Start a Conversation