الأحمر يجري مناورته التكتيكية في استاد جامعة الشارقة

Spread the love

أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم حصته التدريبية الأولى في الشارقة في تمام الساعة الخامسة من مساء أمس على استاد جامعة الشارقة على وجه التحديد وذلك في إطار تحضيرات منتخبنا الوطني لخوض مباراته الافتتاحية في البطولة ضد منتخب أوزبكستان يوم 9 يناير الجاري في استاد الشارقة الرياضي.
وبدأت الحصة التدريبية بخطاب تحفيزي ألقاه الدكتور جاسم الشكيلي النائب الثاني لرئيس اتحاد كرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية على اللاعبين حثهم فيها على بذل قصارى الجهد في التدريبات والاستعداد لمباريات البطولة بشكل جيد ذهنيا ونفسيا ومعنويا وبدنيا وفنيا وتكتيكيا.
وبعدها جاء الدور على فيربيك الذي ألقى محاضرة فنية وتحفيزية للاعبين حثهم فيها على مضاعفة الجهد والتسريع من وتيرة العمل الفني والبدني ليكون المعسكر القصير الحالي قبل لقاء أوزبكستان امتدادا واستكمالا لمعسكر أبوظبي الذي خاض من خلاله المنتخب الوطني ثلاث تجارب دولية ودية ضد منتخبات الهند وأستراليا وتايلاند على التوالي.
واشتملت تدريبات أمس على استاد جامعة الشارقة على تمارين الإطالة والسرعات ومضاعفة جرعات اللياقة البدنية للاعبين مع تكثيف العمل على الإسراع في وتيرة الجمل الفنية والتكتيكية وتطبيق بعض المناورات التكتيكية بهدف تنفيذها في لقاء أوزبكستان المرتقب.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

921 total views, 3 views today

Start a Conversation