“اتحاد القدم” يقترب من إعلان تشكيل أجهزة الناشئين والشباب

Spread the love

علمتْ “الرؤية” أنَّ لجنة المنتخبات بالاتحاد العُماني لكرة القدم سترفع تصوُّرها النهائي الخاص بتشكيل منتخبيْ الناشئين والشباب لمجلس الإدارة، الذي يترأسه سالم الوهيبي، في غضون الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشته، ومن ثم اعتماد الأسماء التي يتفق عليها أغلبية الأعضاء.

وحسب مصادر تحدَّثت إلى “الرؤية”، فإنَّ أسماء فنية وإدارية كثيرة وضعتها اللجنة طي الدراسة خلال الفترة الماضية، وأنها عقدت عدة اجتماعات من أجل الاستقرار على الأسماء النهائية.

وكشفت المصادر أن اللجنة أوصتْ بتعيين يعقوب الصباحي مدربا للشباب بعد خمس سنوات قضاها الأخير على رأس القيادة الفنية لمنتخب الناشئين، وإسناد مهمة المدرب المساعد للدولي السابق سلطان الطوقي مدرب فنجاء الحالي، وترشيح الدولي السابق إسماعيل العجمي لمنصب مدير المنتخب، أما عن منتخب الناشئين فبات هلال العوفي المرشح الأوفر حظا لشغل منصب المدرب، بعد سنوات قضاها مساعدا ليعقوب الصباحي في منتخب الناشئين، وترشيح مدرب المراحل السنية لنادي السيب مصعب الضامري كمدرب مساعد للعوفي، والاستقرار على ترشيح إداري نادي العروبة السابق مبارك العلوي إداريا للمنتخب.

ويلُوح في الأفق أيضا ترشيح خالد الوهيبي إداري نادي مسقط لتعيينه إداريا لمنتخب الشباب، والدولي السابق فوزي بشير مدير الكرة بنادي النصر لشغل منصب مدير منتخب الناشئين، خلفا لخالد عباس المستقيل، وربما يأخد لاعب الخابورة السابق وليد الكيومي دورا في المرحلة المقبلة.

وأشار المصدر إلى استبعاد مدرب نادي المضيبي السابق أنور الحبسي من حسابات تعيينه مدربًا مساعدا لأحد المنتخبين، بعد إصدار لجنة الانضباط قرارها بإيقافه 4 مباريات على خلفية الأزمة التي حدثت خلال مبارة المضيبي والبشائر.

7,058 total views, 3 views today

Start a Conversation