الرئيسية / اخبار المحلية / الوسطى يعود بثلاث نقاط والسلام يحقق الفوز وديربي سلبي بين فنجاء ونزوى

الوسطى يعود بثلاث نقاط والسلام يحقق الفوز وديربي سلبي بين فنجاء ونزوى

Spread the love

اختتمت مساء الأمس السبت مباريات الجولة من دوري الدرجة الأولي بلعب ثلاث مباريات ضمن المجموعة الأولى واسفرت نتائجها الي النحو التالي:

الوسطي يعود بثلاث نقاط من جعلان:

ستطاع نادي الوسطى من الفوز على نادي جعلان بنتيجة هدفين لهدف وذلك ضمن إطار الجولة الأولى لافتتاحية دوري الدرجة الأولى لموسم هذا العام 2018- 2019 والتي جمعت الفريقين بملعب نادي جعلان .
ونجح أصفر الوسطى من فرض أسلوبه في المستطيل الأخضر خلال شوطي المباراة من نواحي التنظيم في كافة خطوطه ومثالية الصنع التحضيري للهجمات التي يقوم برسمها في هذه الجولة . من جانبه أبدع أخضر جعلان في قيادة فريقه والشروع به إلى التميز في بعض الأوقات ، وهذا ما كان له من التقدم بهدف في الدقيقة الحادية عشرة عن طريق لاعبه المتألق محمد علي المشايخي ، ورغم الهجمات العديدة والخطرة التي يقودها الشق الهجومي لفريق الوسطى إلا أنها لم تظفر بالجديد ، منها الهجمة التي قادها المبدع عبد الواحد الهنائي والتي تشتت خارج المرمى وهجمة ماجد الجابري التي اصطدمت بالدفاع . كما أضاع جعلان تمريرة ذهبية من محمد علي استلمها حمدي ديوب ليواجه المرمى إلا أنه لم يتعامل معها بالشكل الجيد لتذهب بعيداً خارج الخشبات الثلاث وسط صراخ عال من جمهور جعلان ، لتنتهي أحداث الشوط الأول جعلانية بهدف للاشيء .
وفي ضربة البداية لانطلاقة الشوط الثاني ظهرت النوايا القوية لفريق الوسطى حيث واصل ممارسة ضغطه وبصورة أقوى في هذا الشوط ، وبالمداومة الجادّة لسلسلة الهجمات استلم اللاعب النجم عبد الواحد الهنائي كرة عرضية نجح في التعامل معها والتأني بإيداعها بمثالية في مرمى جعلان معلنة هدف التعديل في الدقيقة 56 ، ولم تمض سوى دقيقتين ليقلب الوسطى الطاولة على جعلان بهدف رائع من كرة ثابتة تألق في إيداعها اللاعب علاء ناصر في الدقيقة 58 . ورغم تفوق الوسطى بنتيجة المباراة ، إلا أنه استمر على تسيّده في أرضية الملعب ومواصلة البناء التحضيري لصناعة الهجمات ، لتحتسب له ضربة جزاء إثر عرقلة حارس جعلان علي عامر العلوي لمهاجم الوسطى عبد الواحد الهنائي ، إلا أن يوسف السعدي أضاع الركلة بتسديدها عالية . ومن الجانب الآخر قاد جعلان

تعيين الصورة البارزة للمقالة

هجمات خطرة في الشوط الثاني إلا أنه لم يحسن استغلالها لترجع خائبة بدون أي عناوين منها هجمة مروان الصواعي والتي تبددت خارج إطار المرمى .
وبانتهاء مواجهة الطرفين أعلنت صافرة الختام انتهاء المباراة بتفوق الوسطى في هذه الجولة وكسبه ثلاث نقاط ، بينما يبقى جعلان على أمل انتظار جولته المقبلة والتي يخوضها مع قريات .

 

السلام يتفوق على سمائل بهدف:

انتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني دخل السلام الفريق المستضيف من أجل الفوز وحصل على العديد من الفرص استثمر إحداها للاعب أحمد المعمري محرزا هدف التقدم لنادي السلام، بعدها حاول نادي سمائل العودة إلى اللقاء ولكن خبرة السلام كانت كفيلة بالحفاظ على الهدف وإنهاء اللقاء بذات النتيجة ليحقق الفريق أول ثلاث نقاط له في بداية المشوار.

 

تعادل فنجاء ونزوى في ديربي الداخلية:

عاد نزوى بنتيجة إيجابية من ملعب نادي فنجاء بعدما أجبر الأخير على التعادل السلبي في لقاء القمة والديربي في محافظة الداخلية. ربما غلب التوقع في أن يحقق فنجاء الفوز في ظل التعاقدات القوية التي أبرمتها إدارة الفريق في الفترة الماضية بعودة مجموعة كبيرة من لاعبي الخبرة السابقين، في المقابل فإن نزوى الذي لم يتعاقد مع لاعبين محترفين حتى اللحظة حقق الأهم وعاد بنقطة ثمينة من أرض خصمه.

1,529 total views, 6 views today

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعين محمد العلوي مديرا لإدارة المنتخبات

Spread the loveعين الاتحاد العماني لكرة القدم محمد بن صالح العلوي مديرا لإدارة المنتخبات الوطنية, …

اترك تعليقاً