الأحمر الأولمبي” يتعادل أمام فلسطين سلبياً

خرج المنتخب الأولمبي لكرة القدم بالتعادل في لقاء ودي ضد الشقيق الفلسطيني بدون اهداف، وذلك عندما التقى العراق يوم الأمس الخميس على ملعب لحرس السلطاني.

ولم تشهد المباراة الكثير من الفرص أمام المرمى، حيث انحصر اللعب لفترات طويلة في وسط الملعب مع بعض المحاولات الهجومية المحدودة.

وسيطر الحذر على أداء الفريقين في النصف الأول من الشوط الأول، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات محدودة وخجولة على المرمى.

وبمرور الوقت بدأ المنتخب الفلسطيني يسيطر أكثر على الكرة، ولكنه عانى في إيجاد المساحات داخل منطقة منتخبنا بسبب الإحكام الدفاعي للاعبي امنتخبنا.

وكاد منتخبنا يخطف هدف التقدم قبيل نهاية الشوط الأول عندما نفذ زاهر الاغبري ضربة حرة مباشرة طويلة تابعها المدافع عمران الحيدي برأسه خطيرة لكن الحارس الفلسطيني فاخوري نجح في السيطرة على الكرة (44).

وفي الشوط الثاني زادت وتيرة محاولات  الفلسطين من أجل افتتاح التسجيل، مع استمرار الصلابة الدفاعية من منتخبنا، وكانت أخطر المحاولات منتخب الفلسطين في الدقيقة 68 عندما انطلق محمد رشيد في الجناح الأيمن وأرسل تمريرة عرضية على القائم القريب تابعها عدي عبيد لتمر خطيرة بجوار المرمى.

وفي الدقائق العشر الأخيرة انطلق لاعبو منتخبنا نحو الهجوم خاصة مع مشاركة البديل عصام الصبحي الذي سدد ضربة حرة مباشرة مرت بجوار المرمى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى