تعادل بطعم الخسارة بين صحم وعمان..ظفار يبلغ المناطق الدافئة بانتصاره المهم على مسقط

اقيمت مساء الأمس الجمعة ثلاث مباريات ضمن مباريات الأسبوع ثلاث والعشرون من منافسات دوري عمانتل 2018/2017 وجاءت النتائج الي النحو التالي:

حيث عاد نادي النهضة لسكة الانتصارات عندما حقق فوزا مهما أمام مضيفه نادي السلام بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية مجمع صحار الرياضي،الدولي السابق منصور النعيمي سجل هدف التقدم لنهضة ي الدقيقة 9 واضاف علي الهنائي هدف النهضة الثاني في الدقيقة 71 ويذكر ان النهضة اضاع ركلة جزاء عن طريق المحترف الكويتي ناصر يوسف في الدقيقة 11،وبهذا الانتصار ارتفع رصيد النهضة للنقطة الثالثة والثلاثين فيما تجمد رصيد السلام للنقطة السابعة والعشرين.

 

وفي ملعب نادي صحار الجدي تعادل نادي صحم المستضيف مع نادي عمان بهدف لكل ،تقدم نادي عمان بهدف بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 7 احرز منها محمد المعشري هدف عمان وفي الشوط الثاني تمكن صحم نجح في إدراك التعادل عن طريق منصور وفي الدقيقة 68.

عن مجريات المباراة صحم هو الذي حاول المسك بزمام المبادرة الهجومية الا ان نادي عمان كان يتدخل في كل مرة لانتزاع المبادرة منه والتقدم للهجوم وفي غياب سيطرة ميدانية واضحة من احد الفريقين وفي عدم وجود تفوق واضح على مستوى الاستحواذ على الكرة.

صحم رفع رصيده إلى النقطة الـ24 نقطة ، بينما وصل رصيد نادي عمان النقطي إلى 26 .

 

وفي محافظة ظفار واصل نادي ظفار سلسلة نتائجة الايجابية وتمكن من تحقق فوز جديد على نادي مسقط بثلاثية نظيفة  يضعة في مناطق الدافئة من سلم الدوري،

وشهدت الدقيقة ٢٢ بداية الفرص الخطيرة لفريق ظفار عندما أهدر الإسباني هوجو لوبيز فرصة التقدم عبر تسديدة آلت إلى أحضان الحارس عمر العبري الذي تمكن من الإمساك بالكرة على دفعتين. إلا أن هوجو لوبيز عاد بعد أربع دقائق مستقبلا تمريرة من الدرمكي في منطقة الجزاء لم يتوان في تحويلها إلى شباك حارس نادي مسقط محرزا الهدف الأول.

وتواصلت الهجمات المتبادلة بين الفريقين خصوصا من قبل فريق مسقط الذي سعى إلى تعديل النتيجة، وفي المقابل سعى المنافس لاستغلال تقدم لاعبي مسقط وأهدر عدة فرص من خلال الهجمات المضادة لتعزيز النتيجة خاصة فرصة البرازيلي فينيسوس في الدقائق ٣٦ و٣٨، ورغم ذلك واصل فريق مسقط ضغطه دون جديد حتى نهاية الشوط.

وتمكن ظفار من تعزيز النتيجة في الدقيقة ٧١ إثر هجمة مضادة تمكن من خلالها الإسباني هوجو من زيارة الشباك للمرة الثانية، وفي الدقيقة ٨٢ تمكن البديل حاتم الروشدي من إضافة الهدف الثالث إثر هجمة مضادة استغل من خلالها ارتداد الكرة من حارس فريق مسقط ليضعها في المرمى لينتهي اللقاء لصالح ظفار بنتيجة 3 دون مقابل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى