الأولمبي يحدد بداية يونيو لتجمع القائمة النهائية لجاكرتا

Spread the love

حدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي قيام تجمع داخلي ثالث في الفترة من 4-6 إلى 11-6 الشهر المقبل للوصول الى القائمة الأخيرة التي ستشارك في دورة الألعاب الآسيوية المقبلة التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكارتا في أغسطس المقبل.
وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي تابع المباريات الأخيرة في دوري الشباب في إطار سعيه للبحث عن المواهب الشابة واللاعبين الذين يملكون القدرات والموهبة التي تؤهلهم للدخول في قائمة الأولمبي التي تشهد تجديدا واسعا بعد خروج عدد كبير من القائمة التي شاركت مؤخرا في نهائيات أمم آسيا.
وجرب الجهاز الفني في الفترة الماضية عددا من اللاعبين عبر قائمتين شاركت الأولى في تجمع داخلي وثان في الدوحة، فيما شاركت القائمة الثانية في تجمع داخلي لمدة 4 أيام.
وأكد الجهاز الفني للأولمبي بأن التجمعات الماضية أفادته بشكل كبير في التعرف على قدرات وإمكانات العناصر الجديدة التي يسعى لصقلها حتى تكون جاهزة لتقديم نموذج طيب لعملية الإحلال والإبدال وتحافظ على مسيرة الأولمبي الناجحة ونتائجه الإيجابية في البطولات التي شارك فيها بالوجوه السابقة.
ويخــــطط اتحاد كرة القدم لتكون المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية المحطة الأولى لبناء منتخب أولمبي جديد يستفيد من التجربة الآسيوية في الصقل واكتساب الخبرات للمشاركات القارية المقبلة.

6,184 total views, 18 views today

Start a Conversation