السويق يوسع فارق الصدارة بعد تعثر الشباب

اختتمت مساء الأمس السبت، مباريات الجولة الـ16 من  الدوري عمانتل، وجاء أبرز نتائج الأسبوع بنجاح في الابتعاد بالصدارة الدوري بعد الفوز على المضيبي بهدفين مقابل هدف على ارضية استاد السيب ليرفع السويق رصيده الي  41 نقطة بينما تجمد رصيد المضيبي عند 19 نقطة في المركز التاسع،تقدم السويق في الدقيقة 64 عن طريق مدافع المضيبي محمد المرزوقي الذي وضع الكر ةفي مرماه بالخطا وفي الدقيقة 79 احرز الدولي خالد الهاجري الهدف الثاني وفي الدقيقة 91 يحصل محسن محمد على ضربة جزاء صحيحة في الدقيقة 90 نال فايز الرشيدي على إثرها بطاقة حمراء سجل منها ذات اللاعب هدف المضيبي الوحيد لتنتهي المباراة بفوز السويق بهدفين لهدف في المباراة الأولى للمدرب الجديد العراقي حكيم شاكر برفقة السويق في هذا الموسم.
وفي المجمع الشبابي بصور ،زاد نادي العروبة  معاناة نادي ظفار هذا وألحق به الخسارة الثامنة هذا الموسم،عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف،تقدم العروبة في الدقيقة 16 عبر يونس مبارك وتعادل ظفار 51 من ركلة جزاء وفي الدقيقة 82 سجل المحترف جاربا هدف الفوز للعروبة، العروبة رفع رصيده الي25 نقطة في المركز الرابع بينما تجمد رصيد ظفار عند 16 نقطة في المركز 12 وتزداد مصاعب ظفار بخسارته هذه في دوري هذا الموسم، إذ أصبح بهذه النتيجة مهددا بشبح الهبوط بصورة كبيرة ومخيفة لجماهيره وعشاقه.
وفي لقاء جمع فجاء مع مرباط ،انتهى بالتعادل بهدفين لكل،اللقاء شهد ضربتين جزاء،الأولى سجل منها المحترف نوح وائل هدف مرباط الاول عند الدقيقة 25 والثانية اهدرها مازن مصبح قبل ان يعود مازن وسجل هدف العادل لفنجاء في الدقيقة 54،وتاتي الدقيقة 81 سجل عدبالرحمن الغساني الهدف الثاني لفجاء،بينما تتجه المباراة الي فوز فنجاء يسجل البديل محمد عكعاك التعادل لمرباط.فنجاء احتل المركز السابع برصيد 19 نقطة ومرباط المركز ال11 برصيد 17 نقطة.
حقق نادي السلام فوزا كبيرا ومستحقا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة من أمام صحار في ديربي شمال الباطنة والذي جرت أحداثه في أرضية مجمع صحار الرياضي.
هدف لنادي السلام عن طريق اللاعب وليد المطروشي نتيجة استغلاله لخطأ دفاعي من المحترف ساري كوني في الدقيقة 34 ،وعزز البرازيلي جاجا من النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 52 من ركلة جزاء ويعود جاجا من الجديد بتسجيل الهدف الثالث لسلام في الدقيقة 70،وقدم السلام مستوى جيدا استحق على إثره بجدارة الفوز في هذا اللقاء، فيما لم يظهر فيه صحار بمستويات مماثلة لما ظهر عليه في بطولة الكأس وتعرض للخسارة، ليتجمد رصيده عند النقطة السادسة عشرة في المركز الأخير، بينما ارتفع رصيد السلام للنقطة التاسعة عشرة وقفز للمركز التاسع.
حقق نادي النهضة فوزا مستحقا على نادي عمان بهدفين لهدف وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة في المباراة التي أقيمت على أرضية مجمع بوشر الرياضي.
افتتح الدولي السابق ناصر الشملي هدف المباراة الأول عبر رأسية محكمة في الدقيقة 22 لينتهي الشوط الأول الذي مضى بمستوى فني متوسط، وفي الدقيقة 59 يسجل النهضة الهدف الثاني وذلك عن طريق المحترف الكرواتي ماركوس ادمير عن طريق هجمة مرتد مميزة، المنذر العلوي  احرز هدف التقليص بعد دقيقتين عن طريق هجمة منظمة ومميزة، لتسير بعدها نتيجة المباراة للدقائق الأخيرة دون تغيير وتنتهي بفوز النهضة بهدفين لهدف.
كسب فريق النصر نقطة من منافسه الشباب إثر التعادل الإيجابي 1/1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري عمانتل.
بعد سلسلة هجمات تمكن الشباب من التقدم بهدف السبق في الدقيقة ٤٢ عن طريق اللاعب ذاكر الخليلي الذي استغل دربكة أمام مرمى النصر للوصول للشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف دون مقابل،و تمكن المشيفري من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي.
حسم التعادل السلبي لقاء صحم ومسقط ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري عمانتل وذلك في اللقاء الذي جرى أحداثه على أرضية مجمع صحار الرياضي.
ليرفع صحم رصيده إلى ١٧ نقطة ويرفع مسقط رصيده إلى ٢٠ نقطة.

شاهد الاهدف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى