السويق يستضيف الجزيرة الاردني في لقاء الفرصة الأخيره

خاص – لعبتنا : ينتظر السويق متصدر دوري عمانتل مهمة صعبه في مباراته المصيريه امام ضيفه الجزيرة الاردني غدا الاثنين في الجولة الثالثة وقبل ثلاث جولات من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ، وبينما يتربع الجزيرة على عرش الصدارة برصيد 7 نقاط السويق في المركز الأخير بدون رصيد حتى الان.

وأبرز هذه التحديات هي ضرورة تحقيق فوز من أجل التمسك بالأمل حيث أصبح ضئيل جدا بعد الخسارة في الجولتين الماضيتين امام المالكيه البحريني و القوة الجوية العراقي ، هذا الى جانب استعادة صورته على المستوى المحلي بعد ضربه الخروج من الكأس الموجعة والمفاجئة أمام السيب والتي اعتبرها الجميع لا تليق باسم السويق.

ويدرك السويق بأن المهمة لن تكون سهلة خاصة وأنه يلعب أمام الفريق المتصدر ولكن هذا لا يمكن أن يمنع السويق في التفكير بالفوز باعتبار انه يمتلك عناصر مميزه وكون المباراة تعتبر الفرصة الأخيرة للعودة إلى المنافسة بقوة.

وركز الجهاز الفني بقيادة بيلاتشي خلال الفترة الماضية على وضع اللمسات الأخيرة وحسم التشكيلة النهائية والتكتيك المناسب بشأنه أن يعطي السويق اول ثلاث نقاط في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى