غدًا .. انطلاق دور الـ 16 لبطولة كأس جلالته لكرة القدم

تعود عجلة مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم للدوران  من جديد.. وعلى مدى يومين تبدو الحظوظ متفاوتة في دور الـ16 للمسابقة في نسختها الـ46..

وتقام يوم الجمعة أربع مباريات.. حيث يلتقي الوسطى وصور على استاد السيب.. والبشائر وسمائل على مجمع عبري.. والنصر والرستاق على مجمع صلالة.. وصحار والمضيبي على مجمع صحار.

الوسطى × صور:

تبدو الحظوظ بين الوسطى وصور أقرب للثاني عندما يلتقيان في استاد السيب يوم الجمعة.. فالفريقان يلعبان في دوري الدرجة الأولى وصعد صور إلى المرحلة النهائية من الدوري كمتصدر.. بينما انتهى الموسم بالنسبة للوسطى.. ولا يملك سوى أمل البقاء في مسابقة الكأس الغالية.

البشائر × سمائل :

والأمر قد يكون متشابها في مباراة البشائر وسمائل.. فالأول أنهى موسمه في دوري الدرجة الأولى بدون الصعود إلى المرحلة النهائية.. بينما خطف سمائل لقب دوري الدرجة الثانية عن جدارة واستحقاق.. وبدنيا هو الأكثر جاهزية خصوصا وأنه قبل أسبوع لعب آخر مبارياته في الدوري.

النصر × الرستاق:

أما في لقاء النصر والرستاق فالاحتمالات مفتوحة.. فالنصر خرج من نصف نهائي كأس مازدا ولا يزال يقاتل في دوري عمانتل.. ويريد إنقاذ موسمه في آخر وأهم بطولتين وأمام منافس عنيد يريد هو أيضا أن يثبت بأن الهبوط الموسم الماضي لم يكن سوى كبوة جواد..

الرستاق أعد العدة للقاء وأيضا للمنافسة في المرحلة النهائية من دوري الدرجة الأولى التي ستنطلق الأربعاء القادم.. ولذلك لا نعتقد أنه أقل استعدادا وجاهزية من النصر.. خصوصا مع خروج أندية من دوري  عمانتل على يد أندية من دوري الأولى.. فهل يفعلها الرستاق؟.. أم ستنتهي مغامرته أمام النصر؟

صحار × المضيبي:

لقاء صحار بالمضيبي هو تكرار للقاء الفريقين في الدور  الأول من دوري عمانتل.. يومها فاز صحار بثلاثية نظيفة.. ولكن تاريخيا لقاءات الفريقين الرسمية متكافئة.. ففي آخر خمس لقاءات.. فاز صحار مرتين.. ومثلهما المضيبي.. وحدث التعادل مرة واحدة.. والظروف الحالية تبدو متشابهة بينهما.. فكلاهما في مركز متأخر في الدوري.. وكلاهما تحت قيادة فنية وطنية شابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى