منتخبنا يطمح إلى اللقب الخليجي الثاني

يسعى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم لإسعاد أبناء السلطنة، والعودة باللقب الخليجي، عندما يلتقي شقيقه الإماراتي في نهائي كأس الخليج الثالثة والعشرين على ستاد جابر الدولي بالعاصمة الكويتية في تمام الساعة 6.30 مساء اليوم الجمعة.

صراع مثير للغاية تنتظره جماهير خليجي 23 وقبلها جماهير الفريقين … لقب متفرد يطمح لمعانقته كلاهما دون جدال كل لتحقيق أهدافه رسمها لنفسه قبل التواجد في الكويت بهذه البطولة الساخنة من كافة الجوانب … منتخبنا في لقاء اليوم لديه عدة أهداف ويسعى لضرب أكثر من عصفو بحجر واحد … فهو يلعب من أجل اللقب الثاني في تاريخه والفرصة بيده لأنه الأفضل من كافة الجوانب حتى يتساوى مع الإمارات ويدخل اسمه مرة أخرى في السجل الذهبي … وهو – منتخبنا – يلعب من أجل رد الاعتبار في هذه البطولة تحديدا بعد أن خسر لقاء الافتتاح مع ذات الفريق بركلة جزاء مشكوك في صحتها وما زالت حديث البطولة حتى الآن … وهو الفريق الذي يدخل اللقاء بهدف الرد على اللجنة الفنية لخليجي 23 والتي حرمت منتخبنا من نتيجة اللقاء الأول بسبب مشاركة اللاعب محمد احمد في المباراة وهو الموقوف دوليا بحسب لائحة الفيفا … وقبل ذلك واضعا نصب عينيه أنه يخوض لقاء ديربي أزلي له الكثير من الاعتبارات بين أبناء البلدين … ففوز طرف على حساب الآخر هو بمثابة تاريخ مختلف تماما ويحقق الكثير من المكاسب بسبب التنافس الأزلي بين الفريقين على مدار التاريخ وخاصة بين جماهير الفريقين التي تنظر لمباريات الإمارات وعمان بنظرة دربي لا يقبل القسمة على اثنين .

سبقت مباراة اليوم بين الأحمر والأبيض الإماراتي محاضرة للجهاز الفني حدد فيها للاعبي الفريق كيفية التعامل مع المباراة والأسلوب المطلوب تطبيقه في الملعب حتى تكون المهمة سهلة ويكون بالإمكان تحقيق النتيجة الإيجابية المرجوة. شدد الجهاز الفني على أهمية حركة اللاعبين في الملعب وتقديهم بالواجبات والمهام الكلف بها كل منهم، وهو ما يمكنه أن يقارب المسافات بين الخطوط الثلاث ويوفر الدعم والتعاون المطلوبين للتغلب على ظروف المباراة وتجاوز أي أوقات صعبة تحدث خلالها. وركز الجهاز الفني على الأداء الجماعي الذي يمثل سلاح الأحمر الفعال في البطولة والطريق الذي يقود في نهاية الأمر للتفوق والفوز بلقب البطولة مع احترام الفريق الإماراتي الذي سيلعب بكل قوته من أجل أن يفوز هو الآخر باللقب. ويعول الجهاز الفني على أن يتجنب المنتخب الوطني الأخطاء المؤثرة التي من شأنها أن تسهل مهمة المنتخب الإماراتي الوصول لمرمى الحارس فائز الرشيدي. ويأمل أيضا في أن يستمر لاعبو الأحمر في نهج الأداء الجاد والقوي ويمضي العطاء الذي قدموه في المباريات الماضية وعدم التهاون في أي وقت من أوقات اللقاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى