تعادلات في ديربيات الجنوب والعاصمة ، والسويق ينفرد بالصدارة

خاص – لعبتنا : في ختام الجولة الرابعة من دوري عمانتل والتي شهدت قمم ومباريات من العيار الثقيل انتهت نتائجها بتغيير كبير في ترتيب الصدارة وانفراد السويق وحيدا بالانتصار على الشباب كما شهدت تعادل في ديربي العاصمة واخر في ديربي الجنوب.

‏تعادل النصر مع ظفار في لقاء ديربي الجنوب والذي جمع الطرفين في مجمع صلالة الرياضي مساء اليوم بهدف لهدف ، وشهدت المباراة اثاره كبيره حيث سجل ظفار اولا باقدام احمد سليم فيما سجل هدف التعادل للنصر يونس المشيفري وهو الهدف الرابع له هذا الموسم كما شهد اللقاء طرد على ناير عوض مدافع ظفار.

وتلقى السلام خسارة جديده بعد السقوط امام صحار الجولة الماضية بثلاثية استقبلت شباكه ثلاثيه اخرى من صحم هذه المره ، وسجل اهداف الموج الازرق لاسانا ديبالا هدفين على التوالي فيما اختتم اهداف صحم فيصل البريكي.

لقاء القمة الاخرى الشباب والسويق من اجل فك شراكة صدارة الدوري انتهت لصالح شعاع الشمس بهدفين لهدف، وسجل علي البوسعيدي الهدف الال للسويق قبل ان يعزز زميله عبدالعزيز المقبالي النتيجة فيما قلص الفارق محمد السيابي ، لينفرد السويق بالصدارة وحيدا.

في ديربي العاصمة ايضا خيم التعادل على مجريات لقاء عمان و مسقط بهدف لهدف ، ورغم تقدم مسقط عبر ايمانويل بلانكلم بصمد امام هجمات نادي عمان الذي ادرك التعادل عن طريق عمر الحسني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى