السيب يعزز صدارته بفوز صعب على صحار وظفار يواصل مطاردة

 

السيب يعزز صدارته بفوز صعب على صحار

حقق السيب فوزا صعبا على صحار بنتيجة (1-0) في إطار الجولة 22 من الدوري العماني الممتاز لكرة القدم في المباراة التي جرت على ملعب مجمع صحار الرياضي.

سجل هدف السيب خالد البريكي في الدقيقة 33، ليرفع الفريق رصيده إلى 49 نقطة في صدارة ترتيب الدوري وبفارق 5 نقاط عن ملاحقه ظفار، في حين تجمد رصيد صحار عند 30 نقطة بالمركز السابع.
وشهدت المباراة في الدقيقة 11 تسديدة خطيرة من زاهر الأغبري مرت بجانب مرمى صحار.
وحاول يونس المشيفري تسجيل هدف في الدقيقة 20، إثر تسديدة أنقذها حارس صحار داوود الكحالي.
وافتتح السيب التسجيل في الدقيقة 33 إثر ركلة ركنية نفذها ريكاردو رافائيل وصلت إلى خالد البريكي الذي سدد بطريقة رائعة من لمسة واحدة سكنت شباك الكحالي.
ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 57 مرر حاتم الروشدي كرة ساحرة وضعت زاهر الأغبري منفردا ليسدد وينفذها حارس صحار ببراعة.
وأهدر صحار فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 59 عبر لاعبه فيصل البريكي إثر تسديدة قوية من داخل المنطقة ارتدت من دفاعات السيب باللحظة الأخيرة.
وأنقذ داوود الكحالي مرمى فريقه من كرة خطيرة في الدقيقة 78 إثر كرة عرضية من ريكاردو رافائيل حولها عيد الفارسي برأسه نحو المرمى.

ظفار يهزم عمان برباعية ويضيق الخناق على السيب

حقق ظفار فوزا كبيرا على حساب عمان بنتيجة (4-0) في افتتاح الجولة 22 من الدوري العماني الممتاز لكرة القدم في المباراة التي جرت اليوم الأربعاء، على ملعب مجمع السيب الرياضي.

سجل أهداف ظفار هوجو لوبيز في الدقيقتين (45 و68) وعبد العزيز المقبالي (61) وناصر الشملي هدف عكسي في الدقيقة (85).

ورفع ظفار رصيده إلى 44 نقطة في وصافة الترتيب خلف السيب المتصدر بفارق نقطتين، في حين تجمد رصيد عمان عند 23 نقطة في المركز 12.

الشوط الأول
وحاول ظفار افتتاح التسجيل في الدقيقة 25 إثر تمريرة من قاسم سعيد سددها عبد العزيز المقبالي وارتدت من مدافع عمان خالد اليعقوبي.
وأنقذ محمد الذيب مرمى فريقه من هدف مؤكد، إثر تمريرة عرضية من قاسم سعيد ورأسية من عبد العزيز المقبالي في الدقيقة 30.
وافتتح هوجو لوبيز التسجيل لصالح ظفار في الدقيقة 45، إثر ضربة حرة نفذها علي سالم وحولها لوبيز رأسية لامست العارضة وسكنت شباك محمد الذيب.
الشوط الثاني

ومع انطلاق الشوط الثاني عزز ظفار قوته الهجومية من خلال هجمات مكثفة حيث استطاع تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61 وذلك بعد تمريرة من قاسم سعيد إلى عبد العزيز المقبالي الذي سجل مباشرة في الشباك الخالية.

وأضاف ظفار الهدف الثالث في الدقيقة 68 إثر تمريرة من حارب السعدي وضعت هوجو لوبيز منفردا ليسجل من فوق الحارس لوب في الشباك.

وسجل ظفار الهدف الرابع بهدف عكسي من ناصر الشملي في الدقيقة 85 إثر عرضية من علي سالم وضعها الشملي بالخطأ في مرمى فريقه.

النهضة يهزم صحم ويعزز موقعه بين الكبار

حقق النهضة فوزا صعبا على صحم بنتيجة (2-1) لحساب الجولة 22 من الدوري العماني، في المباراة التي جرت على ملعب مجمع البريمي.

ورفع النهضة رصيده إلى 30 نقطة بالمركز الخامس، في حين تجمد رصيد صحم عند 32 نقطة في المركز الثالث مؤقتا.

وشهدت المباراة في شوطها الأول خروج الفريقين بالتعادل السلبي.

ومع انطلاق الشوط الثاني وفي الدقيقة 52 استطاع النهضة تسجيل الهدف الأول عبر مهاجمه عبد العزيز شيبولا.

وأضاف النهضة الهدف الثاني من علامة الجزاء في الدقيقة 79، حيث سجلها عبد الواسع المطري بنجاح في مرمى سليمان البريكي.

وسجل محسن جوهر هدف تقليص الفارق في الدقيقة 84، إثر حصوله على ركلة جزاء وطرد الحارس عبد الله المعمري، حيث سدد جوهر بنجاح في شباك الحارس البديل.

 

السويق يهرب من دوامة الهبوط بثنائية أمام النصر

 

حقق السويق فوزه الثاني بقيادة مدربه سالم سلطان بنتيجة (2-0) على حساب النصر في المباراة التي جرت على ملعب مجمع الرستاق لحساب الجولة 22 من الدوري العماني الممتاز لكرة القدم.

ورفع السويق رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر متساويا مع مسقط وبهلاء، في حين تجمد النصر عند 32 نقطة في المركز الرابع.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ومع انطلاق الشوط الثاني أصر السويق على تكثيف هجماته على مرمى إبراهيم صالح المخيني ونجح اللاعب اليمني أحمد السروري في افتتاح التسجيل بالدقيقة 67,

وأضاف المهاجم الفلسطيني محمد بلح الهدف الثاني لصالح السويق في الدقيقة 70.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى