اليوم.. مباراتان في إياب ربع نهائي كأس جلالة السلطان لكرة القدم

تُقام مساء يوم الإثنين جولة إياب الدور ربع النهائي من كأس جلالة السُّلطان المعظم لكرة القدم؛ حيث يستقبل صحم غريمه السيب على مجمع صحار، فيما يشهد مجمع الرستاق الرياضي لقاء المصنعة وظفار، على أن تستأنف غداً الثلاثاء مباريات الدور عندما يستضيف السويق نادي عبري، فيما يُسافر النهضة إلى صلالة لمواجهة الاتحاد.

 

في المواجهة الأولى يحل السيب ضيفا على صحم وهو يملك أفضلية الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، ولكن النتيجة غير مضمونة لضمان الوصول إلى الدور نصف النهائي.

ويسعى السيب الى تعويض هزيمته الأولى هذا الموسم في جميع البطولات، عندما خسر أمام بهلاء في الدوري العماني بهدف نظيف، وهو يدرك جيدا أن الوصول إلى الدور نصف النهائي أجمل طريقة لمصالحة جماهيره.

لكن صحم لن يقف صيدا سهلا، فهو يبحث عن إنقاذ موسمه حيث يقدم موسما كارثيا في الدوري ويحتل المركز الأخير، وهو يدرك جيدا بأن بطولة الكأس هي الفرصة الأخيرة لإنقاذ الموقف.

وفي مباراة ثانية، يغادر ظفار إلى محافظة الباطنة لمواجهة المصنعة وهو المرشح الأبرز للتأهل خاصة بعد فوزه ذهابا (2-0) بالإضافة الى عاملي الخبرة والعناصر والتي تصب لصالح ظفار حامل اللقب.

أما المصنعة فهو بحاجة إلى بذل جهود مضاعفة، لتحقيق مفاجأة غير متوقعة بالفوز على ظفار (3-0) وخطف بطاقة التأهل مع نقص الخبرة للفريق الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى