الرئيسية / اخبار المحلية / الجهاز الفني والاداري للاولمبي يعتمد برنامجه ويكمل اتفاق معسكر البحرين

الجهاز الفني والاداري للاولمبي يعتمد برنامجه ويكمل اتفاق معسكر البحرين

واصل الجهازان الفني والإداري للمنتخب الوطني الأولمبي اجتماعاته لبحث برنامج الاعداد الذي تم الاتفاق على بدايته يوم السادس من الشهر المقبل ويستمر حتى موعد السفر الى البحرين يوم 22 من ذات الشهر واقامة معسكر قصير تتخلله اداء تجربتين مع الاولمبي البحريني.
وذكر مدير المنتخب الاولمبي صلاح ثويني ان المشاركة المؤكدة حتى الان بطولة التضامن الاسلامي في سبتمبر المقبل وبعدها الدخول في اجواء التصفيات لنهائيات كاس اسيا بعد تأجيل المشاركة كانت مقررة في دورة الألعاب الخليجية وكانت ستستضيفها دولة الكويت خلال شهر مارس المقبل.
واشار الى ان الجهاز الفني والإداري للمنتخب الأولمبي يبحث باستمرار برنامج الإعداد وذلك من اجل التحوط لاي تعديلات او متغييرات تحدث نتيجة استمرار انتشار فايروس كورونا والذي شكل تحديا كبيرا للعمل وتنفيذ خطط المدرب لتجهيز اللاعبين وصقلهم حتى يحققوا افضل النتائج في المشاركات المقبلة.
وحول مشاركة لاعبي قائمة المنتخب الاولمبي في دوري عمانتل او دوري الدرجة الاولى يقول ثويني: عددهم لا يتجاوز الثمانية وكان في السابق اقل من ذلك الا ان ضغط المباريات وبعض الاصابات رفعت نسبة عدد اللاعبين الذين يشاركون اساسين وتمنى ان يترفع العدد لأن المشاركة في المسابقات المحلية مهمة للغاية وتساعد الجهاز الفني للوقوف على مستويات اعضاء القائمة في ظل عدم تنظيم مسابقة تحت 21 سنة حتى الان للظروف المعلومة.
ويعد برنامج الاعداد المقبل ذو اهمية كبيرة في عمل المدرب الكرواتي الجديد الذي يتطلع لتصحيح صورة الفريق الذي لم يحقق الطموحات في المشاركات الماضية.
وكان شهر أكتوبر الماضي شهد عودة المنتخب الأولمبي للتدريبات بعد حوالي العام من خروجه من التصفيات الآسيوية تحت قيادة المدرب الوطني حمد العزاني بعد أن تولى تدريبه لعدة سنوات.
وتعاقد مجلس إدارة اتحاد الكرة مع المدرب الكرواتي داريو باتستش والذي تولى المهمة قبل عدة أشهر ولكنه لم يباشر مهامه إلا في التجمع الداخلي في اكتوبر الماضي وذلك نتيجة تعليق النشاط الكروي وجميع برامج إعداد المنتخبات الوطنية .
وشرع المدرب الكرواتي في وضع البرامج والخطط لتأهيل وإعداد الفريق الأولمبي للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة والدفاع عن كل الفرص المتاحة لتحقيق الطموحات المنشودة.
وساهمت ظروف الإغلاق الحالية في تعذر إقامة معسكر خارجي والاكتفاء بالتجمع الداخلي والذي اشتمل على برامج فنية وبدنية وتكتيكية بصورة يومية بغية التعرف على قدرات وإمكانات اللاعبين الفنية.
وقال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي ثويني : لن تكون تكون هناك تعديلات كبيرة على القائمة التي سيتم الاعلان عنها يوم 4 مارس المقبل .
والجدير بالذكر ان القائمة التي شاركت في اخر تجمع ضمت 26 لاعبًا هم : محمد سعيد السيم وعوض محمد الشحري وليم منير إسكندر وإبراهيم يوسف الراجحي وعمر ناصر السلطي وثامر سالم الزعابي ومحم إبراهيم العلوي وباسم سالم الجابري ويوسف علي الشيادي وسلطان سعيد بشير وأنور مجدي شعبان وفهد عادل عيد ونجيب محفوظ الشجيبي ووسيم عبدالمنان فتح ومحمد موسى الهنائي والأزهر حمزة البلوشي وإسلام سالم الهنائي واحمد جميل العريمي ويونس ربيع السنيدي وخميس حارب السعدي ومعاذ يحيى الجهضمي والنورس غريب الفارسي والمنتصر طالب الزدجالي ومحمد عبيد القايدي ويحيى حمود الهديفي، بالإضافة إلى محمد سعيد البريكي.

 

 

نقلا عن عمان الرياضي

 8,892 total views,  2 views today

اترك تعليقاً

لا يسمح بنسخ