عبري والسيب يحققان الفوز في الليلة الأولى كأس جلالة السلطان

حقق عبري (درجة أولى) فوزا مفاجئا على السويق رابع دوري عمانتل، بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي كأس السلطان، مساء اليوم الجمعة، بمجمع عبري الرياضي.

أحرز يوسف الغافري هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، وحافظ عبري على النتيجة حتى نهاية المباراة، ليخطف فوزا ثمينا قبل لقاء الإياب بمجمع الرستاق الرياضي.

ورغم تأخره في الشوط الأول، إلا أن السويق لم يظهر بالصورة المطلوبة في الشوط الثاني، ولم يشكل خطورة حقيقية لتعديل مسار المباراة لصالحه.

ويسعى عبري، بعد هذا الفوز، للتأهل إلى نصف نهائي الكأس، للموسم الثاني على التوالي.

 

النيران الصديقة تحبط صحم أمام السيب

حقق السيب فوزا صعبا وثمينا في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس السلطان، على حساب صحم، بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الجمعة، على ملعب المجمع الشبابي بصحار.

وصمد صحم لمدة 82 دقيقة وحافظ على مرماه أمام هجمات السيب، قبل أن يرتكب مدافعه عبد العزيز الشموسي خطأ فادحا وسجل في مرماه، ليخطف السيب فوزا ثمينا ومستحقا.

وبدأ السيب المواجهة بقوة بحثا عن هدف مبكر منذ الدقيقة الأولى، عندما سدد صلاح اليحيائي كرة قوية تصدى لها حارس صحم البريكي.

وبعد (4) دقائق تصدى البريكي لرأسية فيصل الحارثي، وفي الدقيقة (7) توغل زاهر الأغبري ومرر كرة لم يحسن التعامل معها مهاجمي السيب.

وأحس صحم بخطورة الموقف، واستطاع أن يبادل السيب الفرص، وسدد بدر نصيب كرة قوية في الدقيقة (25) تصدى لها حارس السيب الرواحي.

وتلقى عبد العزيز المقبالي مهاجم السيب تمريرة جميلة من زاهر الأغبري في الدقيقة (29)، لكن عبد العزيز المقبالي لم يحسن التعامل معها.

وعاد صحم وشكل الخطورة مرة أخرى على مرمى السيب، حيث أضاع محمد الغساني فرصة سهلة للتهديف في الدقيقة (32).

وأضاع السيب 3 فرص متتالية في 5 دقائق، عن طريق المقبالي ورأسية البريكي وفرصة مازن السعدي لينتهي الشوط الأول بالتعادل (0-0).

وحاول صحم أن يخطف هدفا في الشوط الثاني في الدقيقة (51)، لكن الهاشمي لم يحسن التعال مع التمريرة الجميلة.

وفي الدقيقة (64) حاول أرشد العلوي مباغتة حارس صحم بتسديدة جميلة، لكن البريكي كان له بالمرصاد.

وبعدها بدقيقة واحدة، أضاع الغساني فرصة العمر لصحم ولم يستغل الخطأ الفادح بين مدافع السيب، والحارس حيث أبعد خالد البريكي الكرة.

وشهدت الدقيقة (82)، الهدف الوحيد بتسديدة من علي البوسعيدي أخطأ في التعامل معها مدافع صحم الشموسي، الذي حول الكرة إلى مرماه.

 

 

شاهد الأهداف:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى